الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 11:17 مـ
الصباح العربي

الرياضة

تشيلسي يهزم بورنموث بهدفين نظيفين في الدوري الإنجليزي

الصباح العربي

حقق نادي تشيلسي الإنجليزي فوزا مهما على نظيره بورنموث، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز، في إطار منافسات الجولة الـ17 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح كاي هافيرتز أهداف البلوز في الدقيقة 16 بعد عرضية من ستيرلينج وضعها هافيرتز في الشباك، وأضاف زميله ماسون مونت الهدف الثاني في الدقيقة 24 من عمر الشوط الأول.

ورفع تشيلسي رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما تجمد رصيد بورنموث عند 16 نقطة في المركز الـ14.

وفي مباراة أخرى بنفس الجولة، فاز أرسنال الإنجليزي على ويستهام يونايتد، بنتيجة 3-1، فى المباراة التى جمعت الفريقين، على ملعب الإمارات، مساء أمس الأثنين.

وافتتح أهداف المباراة فريق ويستهام عن طريق لاعبه سعيد بن رحمة من ركلة جزاء في الدقيقة 27، قبل أن يقلب أرسنال الطاولة ويسجل 3 أهداف في الشوط الثاني عن طريق بوكايو ساكا في الدقيقة 53، وجابرييل مارتينيلي في الدقيقة 58، وإدوارد نيكيتاه في الدقيقة 69.

وواصل أرسنال تقديم عروضه القوية والتحليق في صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، بينما تجمد رصيد ويستهام عند 14 نقطة في المركز الـ16.

تشيلسي يهزم بورنموث هدفين نظيفين الدوري الإنجليزي

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq