الصباح العربي
الأربعاء، 8 مايو 2024 05:09 صـ
الصباح العربي

الرياضة

سيدات طائرة الأهلي، يحتفلن بالفوز بكأس السوبر

سيدات طائرة الأهلى
سيدات طائرة الأهلى

سيدات طائرة الأهلى، نشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو من احتفال الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي بالحصول على لقب كأس السوبر بعد الفوز على فريق الصيد في المباراة النهائية بنتيجة 3-0.

وكان الفريق الأول للكرة الطائرة «سيدات» بالنادي الأهلى قد حقق الفوز على نظيره فريق وادي دجلة، ضمن منافسات الدور نصف نهائي بطولة كأس السوبر.

وانطلقت المباراة في الثانية ظهرا على صالة المقاولون العرب، ونجح فريق سيدات طائرة الأهلي في تحقيق الفوز بنتيجة 3-2 ليصل إلى المباراة النهائية ويواصل عروضه القوية بالبطولة.

وكان فريق سيدات طائرة الأهلي قد حقق الفوز في المباراة السابقة على فريق سبورتنج بنتيجة 3-2، ضمن منافسات البطولة.

وانطلقت المباراة في تمام الساعة الرابعة مساء، على صالة المقاولون العرب، ونجح فريق سيدات طائرة الأهلي في تحقيق الفوز بنتيجة 3-2 ليواصل عروضه القوية بالبطولة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في المباراة السابقة على حساب فريق الصيد بنتيجة 3-0، في بطولة كأس السوبر.

كما حقق الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي، الفوز على نظيره فريق وادي دجلة في المباراة التي جمعت الفريقين الخميس ضمن منافسات بطولة كأس السوبر.

وانطلقت المباراة في الرابعة مساء على صالة المقاولون العرب، ونجح فريق سيدات طائرة الأهلي في تحقيق الفوز بنتيجة 3-0 ليواصل عروضه القوية في البطولة.

وكان فريق سيدات طائرة الأهلي قد حقق الفوز في المباراة السابقة على فريق هليوبوليس بنتيجة 3-0، ضمن منافسات بطولة الدوري.

وأقيمت المباراة على صالة هليوبوليس، وقدم خلالها «سيدات طائرة الأهلي» عرضًا قويًّا، ونجح الفريق في حسمها لصالحه بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة دون مقابل.

وكان فريق سيدات طائرة الأهلي قد حقق الفوز على حساب وادي دجلة بنتيجة 3-1، في بطولة الدوري.

من ناحية أخرى حقق الفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي الفوز على نظيره فريق سموحة في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت ضمن منافسات بطولة الدوري.

وأقيمت المباراة على صالة نادي إيسترن كومباني في تمام الساعة الثانية ظهر اليوم ونجح رجال طائرة الأهلى فى تحقيق الفوز بنتيجة 3-1.

وحقق الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي فوزًا مهمًّا على حساب نظيره فريق إيسترن كومباني، في اللقاء الذي جمع الفريقين يوم الثلاثاء الماضي ضمن منافسات بطولة الدوري.

أقيمت المباراة على صالة نادي المقاولون العرب، وخلالها واصل الفريق عروضه القوية، وحقق فوزًا مهمًّا بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة دون مقابل.

سيدات طائرة الاهلي الأهلي اخبار الرياضة اخبار الأهلي الاهلي اليوم

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq