الصباح العربي
الخميس، 18 أبريل 2024 12:38 مـ
الصباح العربي

منوعات

ادفع فاتورة التليفون الأرضي يناير .. ”قبل تحويل الخط إلى استقبال”

الصباح العربي

يبحث الكثير من المواطنين عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2023، إذ يتم بدء الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالرقم يوم 14 يناير الماضي، وتمنح الشركة فترة سماح لعملائها حتى منتصف فبراير، قبل قطع خدمة التليفون الأرضي.

وأعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن انتهاء مهله دفع فاتورة التليفون الأرضي يوم 14 فبراير الجاري قبل أن يتم قطع الخدمة وتحويل الخط للاستقبال بدءً من يوم 15 فبراير المقبل. خلال التقرير التالي، نستعرض خطوات دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2023 قبل قطع الخدمة وتطبيق الغرامة بدء من يوم 14 مارس، ورابط الاستعلام عن فاتورة المصرية للاتصالات من المنزل.

ما هي غرامة التأخير عن دفع فاتورة التليفون الأرضي يناير ؟
حددت الشركة المصرية للاتصالات غرامة عدم سداد فاتورة التليفون الأرضي والتي تبدأ من 10 جنيهات، أو حساب نسبة 1.5% من قيمة الاشتراك، بحد أقصى 11 شهرا، ولا يتم بعدها إضافة رسوم في فاتورة التليفون الأرضي.

خطوات دفع فاتورة التليفون الأرضي

خطوات دفع فاتورة التليفون الأرضي
ادخل على الموقع الخاص بالشركة المصرية للاتصالات وتسجيل الدخول: https://billing.te.eg

- اضغط على الاستعلام عن فاتورة التليفون.

- قم بملء البيانات الخاصة بالعميل في فاتورة التليفون الأرضي.

- املأ الاسم والرقم القومي للعميل ومحافظة الإقامة في فاتورة التليفون الأرضي.

- اكتب رقم الهاتف الأرضى، وكود المحافظة في فاتورة التليفون الأرضي.

- قم بالضغط على زر الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي.

فاتورة التليفون الأرضي

أماكن دفع فاتورة التليفون الأرضي
يُمكن الدفع من موقع الشركة المصرية للاتصالات إلكترونياعن طريق مراكز وسنترالات الشركة المصرية للاتصالات، من خلال خدمة فوري لسداد فاتورة التليفون، وعبر ماكينات ATM لسداد فاتورة التليفون، وعبر خدمة فودافون كاش أو خدمة سداد، أو خلال خدمة خدماتي ومصاري وممكن وBee.

كيفية البحث عن فاتورة التليفون الأرضي بالرقم
يمكن للمواطن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من خلال الاتصال برقم 19777 من التليفون الأرضي. أو "أونلاين" عن طريق الرابط التالي: https://billing.te

 

فاتورة التليفون الأرضي دفع فاتورة التليفون الأرضي فاتورة التليفون الأرضي يناير دفع فاتورة التليفون الأرضي يناير فاتورة التليفون الأرضي 2023

منوعات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq