الصباح العربي
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 11:46 صـ
الصباح العربي

الرياضة

” الشباب والرياضة ” تنظم إحتفالية جيل الأمل ” cop27” بالتعاون مع هيئة إنقاذ الطفولة

الصباح العربي

نظمت وزارة الشباب والرياضة ( الإدارة المركزية لتنمية النشء ) من خلال الإدارة العامة لرعاية الموهوبين والمبدعين ، فعاليات إحتفالية جيل الأمل " cop27" بالتعاون مع هيئة إنقاذ الطفولة ، للإحتفال بنجاح " برنامج جيل " والذى تم تنفيذه خلال فعاليات cop27 ، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة .

وأقيمت الإحتفالية بحضور الأستاذة جيهان حنفى وكيل الوزارة – رئيس الإدارة المركزية لتنمية النشء ، والأستاذة إيمان عثمان مدير عام الإدارة العامة لرعاية الموهوبين والمبدعين بالوزارة ،تامر كرولس مدير هيئة إنقاذ الطفل في مصر ، مصطفى عز العرب بوحدة السياسات بالوزارة ، أمنية العمرانى مبعوث الشباب في قمة المناخ .

وتهدف الإحتفالية إلى عمل جلسات للإستماع للنشء والتعرف على أفكارهم ، وتوصياتهم ، وعرض نموذج المحاكاة الذى تم تنفيذه قبل بداية قمة المناخ بشرم الشيخ .

وتتضمن الإحتفالية مشاركة من أبطال المناخ من النشء المشاركين بالجلسات في المنطقة الزرقاء بقمة المناخ ، وعرض لأفكارهم والمشاكل التي واجهوها بسبب التغيرات المناخية ، وضياع حقوقهم في حياة آمنة صحية بسببالإستخدامات الخاطئة .

وخلال الإحتفالية تم عرض الدروس المستفادة من برنامج " حماية جيل " ، بالإضافة إلى الجهود في مجال حقوق الطفل ، وسياسات حماية الطفل .

الشباب والرياضة تنظم إحتفالية جيل الأمل cop27 بالتعاون مع هيئة إنقاذ الطفولة

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq