الصباح العربي
الأحد، 5 مايو 2024 07:32 مـ
الصباح العربي

محافظات

غلق 5 منشآت وضبط 305 حالات إشغال متنوعة شرق الإسكندرية

جانب من الحملات
جانب من الحملات

شدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، علي رؤساء الأحياء وجميع الاجهزة التنفيذية بالمحافظة بتكثيف حملات متابعة تطبيق المواعيد الشتوية لفتح وغلق المحلات، وإزالة الاشغالات والتعديات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية الصارمة تجاه المخالفين.

وفي هذا الصدد؛ شنت وحدة التدخل السريع بالمحافظة تحت إشراف اللواء عمرو عبد المنعم بالتنسيق مع حى المنتزة أول برئاسة اللواء محمد سحلول حملة مكبرة لتطبيق مواعيد الغلق الشتوية ومطاردة النباشين والفريزة إستهدفت شوارع البكباشي العيسوى، إسكندر إبراهيم، ملك حفني بحري ،ميدان ترام سيدي بشر، جمال عبد الناصر، شارع محمد نجيب، وأسفرت الحملة عن غلق وتشميع عدد 5 منشأت وضبط عدد 305 حالة إشغال متنوع والتحفظ على كمية من جوانى الفرز.

وأكد محافظ الإسكندرية أن المحافظة تواصل حملاتها على مستوى الأحياء لمتابعة تطبيق المواعيد الشتوية لفتح وغلق المحال العامة وازالة جميع الإشغالات والتعديات والتي يتابع تنفيذها نواب المحافظ، واللواء خالد جمعة السكرتير العام بالمحافظة، والمهندسة جيهان مسعود السكرتير العام المساعد بالمحافظة، ورؤساء الأحياء، والجهات المعنية.

وشنت محافظة الإسكندرية، حملات مكبرة للرقابة على الأسواق وإزالة الإشغالات بالإسكندرية، أسفرت عن تحرير 153 محضر متنوع و195 حالة إشغال متنوع. وذلك في إطار توجيهات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء بأستمرار حملات الرقابة علي الأسواق والتأكد من ضبط الأسعار بالأسواق والتصدي لأي ممارسات لاستغلال المواطنين والتعامل بمنتهي الحسم مع أي محاولة لتعطيش الأسواق او إخفاء السلع مؤكدا علي طرح السلع التى يتم ضبطها من التجار المستغلين للمواطنين بالأسعار العادلة التى تم التوافق عليها.

وشدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية على جميع الأجهزة التنفيذية ورؤساء الأحياء على التأكد من ضبط الأسعار ومدى توافر كافة السلع بالأسواق ومدى صلاحيتها ومطابقتها للمواصفات، حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين، ولضمان وصول السلع للمواطنين بالأسعار المناسبة والجودة الملائمة، حتى لا تحدث أي ممارسات احتكارية وغيرها من الممارسات السلبية والتواصل الدائم مع المواطنين وإتخاذ جميع الإجراءات القانونية تجاه من يتلاعب بالأسعار. جانب من الحملات (2) جانب من الحملات جانب من الحملات (3) جانب من الحملات جانب من الحملات (1) جانب من الحملات

 

الاسكندرية احياء الاسكندرية محافظ الاسكندرية حملات الاسكندرية

محافظات

click here click here click here altreeq altreeq