الصباح العربي
الثلاثاء، 19 مارس 2024 11:58 صـ
الصباح العربي

منوعات

حظك اليوم.. توقعات برج الحوت يوم الجمعة 10-3-2023

الصباح العربي

تزداد عمليات البحث اليومية عن خدمة توقعات الأبراج، ومنها حظك اليوم برج الحوت يوم الجمعة 10/3/2023، والحوت برج مائي نوضح لكم توقعاته الواردة من الخبراء على الصعيد المهني والصحي والعاطفي، فضلا عن توقعات ماغي فرح، مع العلم أن هذه التوقعات تندرج في نصائح وإرشادات حياتية يفضل أخذ الإيجابي منها وترك السلبي جانبا.

يهتم مواليد الفترة الزمنية من 19 فبراير إلى 20 مارس بالاطلاع على حظك اليوم برج الحوت يوم الجمعة 10/3/2023، وهي الفترة التي تمر فيها الشمس من برج الحوت الذي يقع آخر الخريطة النجمية فيحتل الترتيب الثاني عشر والأخير من مجموعة الأبراج الفلكية، مع العلم أن الكوكب الحاكم لبرج الحوت هو كوكب نبتون.

أما صفات برج الحوت التي يهتم بها من يرغب في الارتباط من مواليد برج الحوت، فهي صفات منها الإيجابي ومنها السلبي مثل باقي صفات البشر، حيث يتمتع مولود برج الحوت بالحدس والعاطفة والقدرة على التكيف والمرونة، وفي المقابل لديه صفات سلبية تندرج في عدم قدرته على مواجهة الأمور الصعبة وهروبه من الواقع.

ماذا يقول برج الحوت اليوم؟

ولمن يتساءل ماذل يقول برج الحوت اليوم؟ فقد أورد موقع آرب حظ نسبة حظ برج الحوت بنسبة 85% مقابل نسبة حظ في الحب وصلت إلى 25%، والتوافق اليومي لبرج الحوت سيكون مع مواليد برج الجوزاء، ويوم حظ برج الحوت في الأسبوع الجديد والذي يجلب له التغييرات الإيجابية هو يوم الأحد.

أما توقعات برج الحوت اليوم فقد جاءت كالتالي:

ليس من المريح أبدا أن تجد أحدهم يفرض عليك أن تحل له مشاكله.عليك أن تخبره أنه من الأفضل بالنسبة له أن يجد حلولا لمشاكله بنفسه.انصحه بأن يجلس في مكان هادئ ويفكر في المشكلة من جميع جوانبها.ترغب في مساعدتهم بالطبع ولكن كل شخص يجب أن يفهم ماذا يطلب من الآخرين.

توقعات برج الحوت على الصعيد العاطفي

كثرة التأجيل في حسم الأمور المصيرية تهدد علاقتك بالشريك، وتدفعها إلى المزيد من التأزم.

توقعات برج الحوت على الصعيد المهني

فجأة تلمع فكرة في رأسك، تعرضها على مديرك لمناقشتها للأخذ بها بعين الاعتبار.

توقعات برج الحوت على الصعيد الصحي

تختار الحل المناسب الذي يخلّصك من الآلام المزعجة والقلق الذي ينتابك.

حظك اليوم برج الحوت

قدمت عالمة الفلك اللبنانية ماغي فرح توقعات برج الحوت اليوم الجمعة 10 مارس 2023، بنصائح مهمة على الصعيد المهني تحديدا كالتالي:

يمكنك الاستفادة من المزاج العام في العمل، وخصوصا أن ما حققته قبل فترة كان له مردود إيجابي حول إمكانياتك.هناك من يحاول تشويه صورتك، لكن مسعاه لن ينجح بسبب الوعي الذي يتمتع به الشريك.عليك أن تكون أكثر حرصًا من ذي قبل على عملك ولا تتردد بأخذ مشورة من شخص له باع طويل في هذا المجال.استفد من حالة الطقس الجيدة وانطلق في نزهة أو رحلة استجمام للتخفيف عنك.

برج الحوت اليوم عاطفيا

يتمتع مولود برج الحوت بالعاطفة الجياشة والحساسية المفرطة، ولذلك فهو يحتاج من شريكه إلى معاملة ودودة بها الكثير من الاهتمام لأن أكثر ما يُشعر مولود برج الحوت بالحزن هو شعوره بالتجاهل والإهمال من قبل الشريك.

نصيحة برج الحوت اليوم في الحب

لا تحاول الضغط على الشريك، لأنك قد تخسره في حال وصلت الأمور بينكما إلى طريق مسدود.لا تفرط في الشريك، فهو الأقرب اليك وأكثر من يفهم أوضاعك الحياتية.حرص الشريك عليك مبرر ولا سيما أنك تبالغ أحيانًا في رد فعلك تجاهه.علاقة قديمة ترخي بظلالها على حياتك مع الشريك، بسبب هفوة بسيطة لكنها مقلقة.تحسن ملموس في العلاقة بالشريك، بعد الأزمة التي نشبت بينكما بسبب تدخلات المقربين.

حظك اليوم برج الحوت حظك اليوم برج الحوت حظك اليوم برج الحوت ماغي فرح برج الحوت اليوم عاطفيا توقعات الأبراج

منوعات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq