الصباح العربي
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 01:40 صـ
الصباح العربي

الحوادث

النطق بالحكم في محاكمة قاتل محامي كرداسة غدا

محكمة جنايات الجيزة
محكمة جنايات الجيزة

تصدر محكمة جنايات الجيزة غدا حكمها ضد قاتل بنداري حمدي محامي كرداسة.

وكانت المحكمة قد أحالت أوراق المتهم إلى المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه وحددت جلسة غدا للنطق بالحكم.

وقال دفاع المجني عليه بنداري المحامي للمحكمة، إن المتهم قام بإطلاق أعيرة نارية على الأخير قاصدا قتله ولكنه لاحظ أنه مازال على قيد الحياة فقام بإطلاق أعيرة نارية أخرى عليه قاصدا إزهاق روحه.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال الشهود في واقعة مقتل بنداري المحامي.

وأكد أحد الشهود في التحقيقات، أن المتهم كان قد أفصح عن نيته في قتل المجني عليه الذي وكله في متابعة قضايا متداولة بينه وبين طليقته، ولظن المتهم خطأً أن المجني عليه قد تواطأَ مع طليقته في تلك القضايا نفذ جريمته.

وبسؤال شهود العيان الثمانية في التحقيقات أجمعوا في روايتهم على إحراز المتهم لبندقية آلية دلف بها إلى العقار الكائن به مكتب المجني عليه، وأطلق صوبه أعيرة نارية إصابته وفر هاربًا.

وكانت النيابة العامة تلقت في السادس من شهر ديسمبر الماضي بلاغًا بمقتل المجني عليه إثر إطلاق أعيرة نارية صوبه أثناء تواجده بمكتبه بكرداسة، وتم نقله للمستشفى لمحاولة إسعافه دون جدوى، فباشرت النيابة العامة تحقيقاتها على الفور.

كما انتقلت لمناظرة جثمان المتوفى، ومعاينة مسرح الواقعة، وضبطت قطعةً من ملابس المتهم تركها وراءه بمسرح الحادث، وتحفظت على أجهزة تسجيل كاميرات المراقبة الخاصة بمسرح الواقعة وعقارات مُجاورة، والتي ظهر بها المتهم أثناء ارتكابه الجريمة، وتوصلت النيابة العامة خلال المعاينة لثمانية من شهود الواقعة الذين أبصروا حدوثها وحددوا هوية مرتكبها، وكلفت الإدارةَ العامةَ لتحقيق الأدلة الجنائية بأخذ عينات من آثار الدماء المعثور عليها بمسرح الحادث.

وورد تقرير مصلحة الطب الشرعي الخاص بإجراء الصفة التشريحية على جثمان المجني عليه، وأكد وفاته لإصابته النارية

 

قاتل بنداري حمدي محامى كرداسة محامي كرداسة محكمة جنايات الجيزة

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq