الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 04:12 مـ
الصباح العربي

منوعات

حفل زفاف ابنة ملك الأردن يخطف الأضواء ويتصدر الترند

الصباح العربي

شهدت العاصمة الأردنية عمّان أمس الأحد حفل زفاف الأميرة إيمان نجلة الملك عبد الله الثاني، في ظل حضور أفراد العائلة الملكية وضيوف عرب وأجانب.

وأقيم حفل حناء للأميرة إيمان الثلاثاء الماضي في قصر الحسينية. وتضمن فقرات على أغان تراثية وشعبية أردنية قدمتها فرقة نايا التي تعتبر أول فرقة نسائية في المملكة.

وتصدر وسم #الأميرة_إيمان الترند في موقع تويتر بالأردن، إذ حظي بمتابعة كبيرة من الأردنيين، خصوصا وقد جرى بث الحفل على الهواء مباشرة عبر قناة تابعة للديوان الملكي.

وانهالت التعليقات التي تشيد بالحفل، وتفاصيله، والمهنئة للأميرة إيمان وزوجها بمناسبة الزفاف.

وكتبت حساب يحمل اسم «لاموس» تغريدة على موقع تويتر جاء فيها: «مافي أحلى من تراثنا و عاداتنا و تقاليدنا و أغانينا غير الرقي و الأناقة و الحشمة باللبس و البساطة اللي جملت كل شي والأحلى من هذا كله أنها دعت كثير نساء من المجتمع حتى يشاركوها فرحتها وما خلت الحفلة تقتصر على الأميرات و العيلة المالكة».

أما ولاء فنشرت صورة للأميرة إيمان بثوب الزفاف الأبيض وعلقت عليها: «مش قادره اتخطى والله جمال وبساطه ورقه واناقه كله موجود فيها ما شاء الله».

وعلى صفحته على تويتر علق حساب يحمل اسم «راني أسعد»: «عرس ملكي بامتياز بساطه كتير ما في اي استعراض ما في بذخ او اسراف ولبس الاميره كان محترم وناعم والملكه كانت ملكه بطلتها وبساطتها عنجد اشي بشرف وبيعطي صوره عن هائله شبعانه»

وكتب حساب «سارة العساف» تعليقا جاء فيها: «هذا اذا قالولك اطلالة ملكية تبارك الله بنت ملك الأردن وحفل زواجها عائلي وكله جمال وبساطة .. حيل راقي ومليان محبة الف مبروك ل #الأميرة_إيمان

وعلى هامش الحفل، وجه ولي عهد الأردن الأمير الحسين، رسالة عبر صفحته على إنستغرام إلى شقيقته الاميرة إيمان، حيث نشر صورة تجمعهما من حفل الزفاف وكتب تعليقا عليها: «ممتن لكل ذكرياتنا معا، واليوم سعيد بزواجك يا نوارة العائلة.. كل الأمنيات والدعوات، لك إيمان ولجميل، وزواج مبارك بإذن الله. بالرفاه والبنين يا حبيبتي ووفقك الله لما فيه الخير».

تجدر الإشارة إلى أن الأميرة إيمان قد وُلِدت في عمان في 27 سبتمبر 1996 في مدينة الحسين الطبية، وهي الطفلة الثانية للملك عبد الله والملكة رانيا لاحقا، ولديها شقيق أكبر وهو ولي العهد المملكة الأردنية الهاشمية الأمير الحسين، وشقيقان أصغر هما الأميرة سلمى والأمير هاشم.

أما زوجها جميل ألكساندر ترميوتس فهو شاب يوناني الأصل ولد في العاصمة الفنزويلية، كاراكاس، العام 1994، يحمل درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال، ويعمل في قطاع الخدمات المالية في نيويورك بالولايات المتحدة.

حفل زفاف ابنة ملك الأردن يخطف الأضواء ويتصدر الترند

منوعات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq