الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 11:55 صـ
الصباح العربي

محافظات

رئيس جامعة أسيوط يشارك طلاب «التربية النوعية» احتفالهم باستقبال شهر رمضان

جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية

هنأ الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، بخالص التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، روالدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وأسرة الجامعة، من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب، بحلول شهر رمضان الفضيل.

وأشاد المنشاوي، خلال احتفال طلاب كلية التربية النوعية بحلول شهر رمضان الفضيل، بأهمية كلية التربية التوعية وما تقوم به من دور فاعل فى الارتقاء بالذوق العام و تعزيز الحس الجمالي والفني داخل المجتمع الجامعي والخارجي، وهو ما تحرص إدارة الجامعة على توفير له كافة سبل الدعم والرعاية اللازمة لمواصلته على النحو الأمثل.

من جهته، أعرب الدكتور وجدي رفعت عن سعادة أسرة الكلية بمشاركة رئيس الجامعة فرح طلاب قسم التربية الموسيقية بحلول شهر رمضان، حيث قدم الطلاب باقة من أشهر الأغاني المعبرة عن تلك المناسبة الجليلة، كما قدم الطلاب عدداً من الأغانى إحتفالاً بعيد الأم و ذلك بقيادة المايسترو الدكتور منتصر القللى رئيس القسم.

وأكد رئيس جامعة أسيوط على حرص إدارة الجامعة على مشاركة جميع الكليات الخاصة بمختلف الفاعليات.

 

أعضاء هيئة التدريس والعاملين الارتقاء بالذوق العام الأمتين العربية والإسلامية التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور أحمد المنشاوى الدكتور مصطفى مدبولي بحلول شهر رمضان

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq