الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 02:27 مـ
الصباح العربي

الحوادث

إصابة 3 أشخاص في تصادم دراجتين بخاريتين ببني سويف

الصباح العربي

أصيب 3 أشخاص مساء اليوم الخميس، في حادث تصادم دراجتين بخاريتين أمام مطلع كوبري محور عدلي منصور بمدينة بني سويف، وتم نقلهم بسيارتين إسعاف إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

تصادم دراجتين بخاريتين وإصابة 3 أشخاص ببني سويف

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم دراجتين بخاريتين أمام كوبري عدلي منصور، في مدينة بني سويف، أسفر عن إصابة 3 أشخاص، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى، وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على أسباب الحادث وملابساته.

ودفع مرفق هيئة الإسعاف المصرية إقليم شمال الصعيد فرع بني سويف تحت إشراف الدكتور أحمد صادق مدير الفرع بسيارتي إسعاف إلى موقع الحادث، وتم إخلاء المصابين ونقلهم إلى قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى بني سويف الجامعي، لتلقي العلاج وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم.

واستقبل قسم الطوارئ بمستشفى بني سويف الجامعي المصابين في الحادث، وهم: نادي جمال علي 18 عامًا، ميكانيكي، مصابًا بكسر في الذراع الأيمن وسحجات وكدمات، زياد جابر سيد 16 عامًا، طالب، مصابًا باشتباه ما بعد الارتجاج وسحجات وكدمات، جابر سيد السيد 37 عامًا، مصابًا باشتباه ما بعد الارتجاج وسحجات وكدمات.

بني سويف اصابة 3 اشخاص حادث تصادم اسعاف بني سويف محور عدلي منصور

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq