الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 03:10 مـ
الصباح العربي

دين وحياة

احمد الطيب يكرم الشاب السوداني منقذ سيدة القطار ويوجه باستئناف علاجه على نفقة الأزهر

  شيخ الأزهر
شيخ الأزهر

استقبل فضيلة الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم الأربعاء بمشيخة الأزهر، الشاب السوداني أحمد المدثر، الذي أنقذ سيدة مصرية من السقوط تحت عجلات القطار بأسيوط فى يناير الماضي؛ ما أسفر عن إصابات متفرقة لكليهما.

وأشاد الأمام الأكبر بالبطل السوداني أحمد المدثر، مؤكدًا أنه نموذج ومثال للشباب العربي الذي يحتذى به فى البطولة والشجاعة والخلق القويم وتجسيد مبادئ الدين الإسلامي الحنيف، حيث لم يتأخر فى التضحية بنفسه لإنقاذ السيدة المصرية، الحاجة زمزم، من دهس محقق تحت عجلات القطار.

ووجه فضيلة الإمام الأكبر بتوفير الرعاية الصحية الكاملة للشاب السوداني، وما يلزم ذلك من استكمال علاجه بمستشفيات الأزهر، والتكفل بتركيب طرف صناعي له، بما يمكنه من استئناف حياته بشكل طبيعي.

وحرص الإمام الأكبر على متابعة حالة الشاب السوداني والسيدة المصرية، منذ وقوع الحادث في يناير الماضي؛ حيث كلف فضيلته وفدًا أزهريًّا بمتابعة حالته وتوفير ما يلزمه من رعاية صحية.

وسبق أن أجرى الإمام الأكبر، الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اتصالًا هاتفيًّا بالشاب السوداني أحمد المدثر الذي أنقذ سيدة مصرية من تحت عجلات القطار بأسيوط.

وزارت الدكتورة إلهام شاهين، مساعد الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية لشئون الواعظات، الشاب السوداني أحمد المدثر الذي أنقذ سيدة مصرية من تحت عجلات القطار بأسيوط، وذلك بتوجيهات من الإمام الأكبر.

وأشاد الأمام الأكبر الشيخ الدكتور أحمد الطيب بالبطل السوداني الشاب أحمد المدثر الذي لم يتردد في التضحية بنفسه لإنقاذ السيدة المصرية، الحاجة زمزم، من دهس محقق تحت عجلات القطار بأسيوط فى يناير الماضي، ما أسفر عن إصابات متفرقة لكليهما.

الأزهر شيخ الازهر مصر الشاب منقذ سيدة القطار منقذ سيدة القطار الشاب السوداني منقذ سيدة القطار

دين وحياة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq