الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 09:32 صـ
الصباح العربي

الحوادث

المشدد 15 سنة وغرامة 100 ألف جنيه لبائع ماشية يتاجر بالهيروين في كفر الشيخ

الصباح العربي

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثانية، اليوم الخميس، حضوريًا، برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة الثانية، وعضوية المستشارين محمد مصطفي سليم، رئيس المحكمة، وأحمد فتحي عبدالمتعال، نائب رئيس المحكمة، ومحمد عزمي أبوزيد، وسكرتارية محمد عبدالوهاب أبوطالب، بمعاقبة تاجر ماشية مقيم محلة موسي بمركز كفر الشيخ بالسجن المشدد 15 سنة، وبتغريمه 100 ألف جنيه، عما أسند إليه من اتهام بالإتجار في مخدر الهيروين، وألزمته المحكمة المصاريف ومصادرة المخدر والسلاح المضبوطين.

وذلك في أحداث القضية رقم 15305 لسنة 2022 جنح مركز كفر الشيخ، والمقيدة برقم 3063 لسنة 2022 كلي كفر الشيخ.

كان المحام العام لنيابة كفر الشيخ الكلية قد أحال "ع.ح.ع.م.س"، 42 عامًا، تاجر ماشية، مقيم محلة موسي بمركز كفر الشيخ للمحاكمة؛ لأنه في يوم 14 نوفمبر 2022 بدائرة مركز شرطة كفر الشيخ بمحافظة كفر الشيخ أحرز جوهرًا مخدرًا "الحشيش" بقصد الاتجار وفى غير الأحوال المصرح بها قانونًا على النحو المبين بالأوراق.

كما تبين من أمر الإحالة أن ابمتهم أحرز بغير ترخيص سلاحًا أبيضًا (مطواة) دون أن يكون لحمله أو إحرازه مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية على النحو المبين بالأوراق.

 

كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ جنايات كفر الشيخ السجن المشدد 15 سنة محكمة جنايات كفر الشيخ المشدد 15 سنة لمتهم بالاتجار في الهيروين

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq