الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 05:51 مـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ الشرقية يزور مطرانيه فاقوس ويُهنئ الأنبا مقار أسقف فاقوس والعاشر من رمضان والإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد

الصباح العربي

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن شعب مصر بمسلميه وأقباطه نسيج واحد يجمعه وطن واحد وآمال واحدة لبناء دولة قوية تقوم على الأمن والإستقرار ، مشيراً إلى أن مصر عازمة على المضي قدماً نحو تحقيق التنمية والرخاء.

جاء ذلك خلال زيارته لمطرانية فاقوس لتقديم التهنئه لنيافة الأنبا مقار أسقف فاقوس والعاشر من رمضان والإخوه المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد ، في حضور الأستاذ الدكتور خالد الدرندلى رئيس جامعة الزقازيق والدكتور أحمد عبد المعطى والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبى المحافظ والأستاذ مراد رأفت السكرتير العام المساعد للمحافظة ، والأستاذ محمد الأباصيري رئيس مركز ومدينة فاقوس وعدد من رجال الدين الإسلامي من الأوقاف والأزهر وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ .

وقال المحافظ أن الأديان السماوية تدعو إلى الرحمه ونشر المحبة والسلام بين الناس واليوم نشارك الإخوة المسيحيين أعيادهم كما يشاركوننا أعيادنا ، فمصر وطن يتسع للجميع.

وأشار محافظ الشرقية أن الدولة المصرية تولي إهتماماً كبيراً بقطاع الصحة للوصول لمجتمع صحي خالٍ من الأمراض ، حيث إنتهت من تنفيذ حملة 100 مليون صحة للقضاء على فيروس سي ، وجاري تنفيذ المبادرة الرئاسية حياة كريمة بمختلف محافظات مصر لتحسين جودة حياة المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم في كافة القطاعات الخدمية والتنموية.

ومن جانبه أعرب الأنبا مقار أسقف فاقوس والعاشر من رمضان عن إمتنانه لزيارة محافظ الشرقية ومرافقوه من القيادات التنفيذية ورجال الدين الإسلامي لتقديم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد .

محافظ الشرقية يزور مطرانيه فاقوس ويُهنئ الأنبا مقار أسقف فاقوس والعاشر من رمضان والإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq