الصباح العربي
الإثنين، 6 مايو 2024 05:32 مـ
الصباح العربي

الرياضة

جوارديولا: هالاند استثنائي.. ولم نندم على بيع نجومنا إلى أرسنال

  هالاند
هالاند

تحدث بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي عن مواجهة فريق أرسنال، في إطار قمة منافسات الجولة 32 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج.

وقال بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة أرسنال: المباراة أمام أرسنال مهمة حقًا، لكنها ليست حاسمة، والكثير من المباريات الصعبة لكلا الفريقين ولكن لا يمكننا إنكار مدى أهميتها، نستطيع الحصول على النقاط، يجب أن يركز اللاعبون على ما يتعين عليهم القيام به، لقد لعبنا مرتين هذا الموسم وفي الماضي أيضًا، لقد كانت مباريات صعبة حقًا وصعبة جدًا.

هالاند استثنائي

وأضاف جوارديولا عن هالاند: لقد قلت مرات عديدة؛ إنه استثنائي، لقد تأثرنا كثيرًا بالطريقة التي يتصرف بها، ومزاجه وحبه لـ مان سيتي.

وبسؤاله عن طريقة أرسنال من أجل إيقاف هالاند، أجاب: لا أعرف، لم أتحدث مع ميكيل أرتيتا.

وواصل بيب بالرد عن احتمالية ندم الجهاز الفني على ترك نجوم مثل زينشينكو وخيسوس لأرسنال: النادي اتخذ القرارات التي يؤمنون بها، ووافق الجميع، كما أراد اللاعبون المغادرة، وأراد النادي البيع، وأراد أرسنال الشراء.. إنهم سعداء ونحن أيضا، لا يوجد أي ندم.

وأكمل مدري مانشستر سيتي: يتمتع لاعبو أرسنال دائمًا بتفاصيل مذهلة ويهتمون بالكرة، اللاعبون الذين يختارونهم يتمتعون بأكبر الصفات وميكيل يجلب بعدًا مختلفًا.

واستطرد المدرب الإسباني عن علاقته بالمدرب ميكيل أرتيتا مساعده السابق: لا شيء يغير ما أفكر به، إنه يعيش في لندن، وأنا أعيش هنا؛ لذلك نتحدث أقل، نحن منافسون الآن، هذا يحدث ولكن لم يتغير شيء، هذه ليست المرة الأولى في تاريخ الرياضة، كنت لاعب كرة قدم لدي أصدقاء في فرق أخرى، وتريد الفوز ولكن في النهاية، تبقى العلاقة

وأردف مدرب مانشستر سيتي: عندما نصل لنهاية الموسم وعندما نخسر المباريات نعرف أن الأمور ستنتهي، في سبتمبر وأكتوبر، لم يكن لدينا هذا الشعور، كان لديّ شعور في بداية الموسم بعد العودة، وألقاب متتالية، كل مباراة لم تكن عبارة عن نهائي.

وأوضح مدرب السيتيزن: الناس يقولون عندما نخسر المباراة، الحجة الأولى هي أن اللياقة البدنية ليست جيدة، هذا هراء، الكمال غير موجود في كرة القدم، لا يمكنك أن تكون مثاليًا وتفوز، نحن نعلم ما حدث مع بايرن ميونخ وما سيحدث في المستقبل، يجب أن يكون مستواك مرتفعًا جدًا لأن الفرق تطلب منك أن تكون حقًا جيدًا.

وأتم جوارديولا: أعتقد أن المباراة التي سنلعبها غدًا ستشهد الكثير من المرتدات، والكثير من المبارزات، إنهم يخططون للعب مباراة قتالية، دفاع رجل لرجل.

بيب جوارديولا مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي ارسنال هالاند زينشينكو

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq