الصباح العربي
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 02:14 صـ
الصباح العربي

الرياضة

باريس سان جيرمان يُدعم ميسي ونيمار وفيراتي بتعزيزات أمنية

ميسي ونيمار
ميسي ونيمار

حرص نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على إدانة تعدي الجماهير على نجوم الفريق، وهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا، والإيطالي ماركو فيراتي.

وتعرّض ليونيل ميسي ونيمار إلى إهانات عديدة من قِبل الجماهير الغاضبة، وذلك عقب مباراة الفريق أمام لوريان في بطولة الدوري الفرنسي، والتي جمعت بين الفريقين يوم الأحد الماضي، على ملعب "حديقة الأمراء"، وقد انتهت بهزيمة باريس سان جيرمان بنتيجة 1-3.

وامتد غضب الجماهير خارج ملعب المباراة، حيث حاصروا منزل نيمار وطالبوه بالرحيل عن الفريق.

وبناءً عليه، أصدر نادي باريس سان جيرمان بيانًا رسميًا، أفاد خلاله: "يدين باريس سان جيرمان بشدة التصرفات المسيئة وغير المسموح بها والمهينة لمجموعة صغيرة من الأفراد، والتي وقعت أمس الأربعاء، من قبل مجموعة من الجماهير".

وأضاف باريس سان جيرمان في بيانه: "مهما كانت الاختلافات في الرأي ووجهات النظر، لايوجد أي مبرر لمثل هذه التصرفات".

واختتم النادي الفرنسي بيانه، مُشددًا: "يُبدي النادي مساندته ودعمه الكامل للاعبيه وموظفيه، وجميع الأشخاص المعنيين بهذا التصرف المشين".

من جانبها، قررت إدارة باريس سان جيرمان وضع تعزيزات أمنية أمام منازل ميسي، نيمار وفيراتي، ثلاثي الفريق، لحمايتهم بعد تعدي الجماهير عليهم.

كذلك تواجد تعزيزات أمنية أمام مقر تدريبات نادي باريس سان جيرمان في "كان دي لوج"، للحد من غضب الجماهير بعد الهزيمة الأخيرة أمام لوريان في الدوري الفرنسي.

وبعد الهزيمة، يحافظ فريق باريس سان جيرمان على صدارته لجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 75 نقطة، متفوقًا على مارسيليا صاحب الوصافة بفارق خمس نقاط فقط، بينما يتواجد فريق لوريان في المركز العاشر برصيد 48 نقطة.

باريس سان جيرمان ميسى ليونيل ميسى نيمار ماركو فيراتي بيان باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq