الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 09:20 مـ
الصباح العربي

الرياضة

كلوب يكشف تفاصيل تمسك محمد صلاح بتسديد ركلات الجزاء

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، تفاصيل ما دار بينه والدولي المصري محمد صلاح عقب إهدار الفرعون ركلتي جزاء قبل مباراة الأمس، مؤكدًا أن هداف الفريق تخلص من اللعنة التي أصابته.

وأحرز صلاح هدفا من ركلة جزاء ليحافظ على آمال ليفربول الضئيلة في بلوغ دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد الفوز 1-0 على ضيفه فولهام بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأربعاء.

وقال يورجن كلوب في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي: "أجرينا نقاشا قال خلاله إنه يريد أن يبقى المسدد الأول لضربات الجزاء، قلت له حسنًا، لك ذلك".

أضاف يورجن كلوب: "قال محمد صلاح أنه لا يشعر بالارتياح بعد أن أهدر ركلتي جزاء متتاليتين، لكن مع كل الأهداف التي سجلها لا يمكننا أن نحكم عليه بسبب هدفين ضائعين، لقد تخلص من اللعنة أخيرًا".

وشدد مدرب نادي ليفربول: "هذا ما قصدته حينما قلت أننا سنتكلم حول الأمر، أعلم أنكم فهمتم أنني سأقول له لا تسدد ركلات جزاء بعد الآن، لكنني قصدت حديثًا مفيدًا بين رجلين ناضجين".

وسجل محمد صلاح 8 أهداف في ثماني مباريات متتالية على ملعب أنفيلد كثالث لاعب في تاريخ الريدز الذي يحقق هذا الرقم مع النادي.

وكتب نادي ليفربول عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" أرقام محمد صلاح التاريخية في ملعب أنفيلد قائلاً: "محمد صلاح سجل في 8 مباريات متتالية على آنفيلد .. ثالث لاعب في تاريخ الريدز يُحقق هذا الرقم".

ووفقاً لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في احصائيات وأرقام كرة القدم العالمية سجل محمد صلاح في كل من آخر ثماني مباريات على أرضه في جميع المسابقات (9 أهداف)، وهو أطول عدد من الأهداف يسجله لاعب من ليفربول على ملعب أنفيلد منذ لويس سواريز في يناير 2014 (8 أهداف أيضًا).

بهذه النتيجة عزز نادي ليفربول من تواجده في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 59 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 8 وخسارة 9 مواجهات وتسجيل 66 هدفاً وتلقي 42.

 

محمد صلاح ليفربول محمد صلاح ليفربول محمد صلاح ليفربول نادي ليفربول الدوري الإنجليزي

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq