الصباح العربي
الأحد، 26 مايو 2024 02:48 مـ
الصباح العربي

رئيس الوزراء يستقبل سفير جمهورية الصومال الفيدرالية بالقاهرة بمناسبة انتهاء...نائب رئيس جامعة بنها لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة يتفقد...وزيرة التعاون الدولي تلتقي رئيسة الميثاق العالمي بأفريقيا لاستكشاف فرص...وزارة الداخلية تنظم دورة تدريبة ”بمعهد علوم المباحث والأدلة الجنائية”...وزيرة التخطيط تستعرض مستهدفات مجال الخدمات الصحية والرياضية وقطاعات الزراعة...وزير الأوقاف في اجتماعه مع الأئمة والواعظات المرافقين لبعثة الحج:...وزيرة التخطيط تلقي بيان مشروع خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للعام...مصر للطيران تعلن عددا من إرشادات السفر الهامة لحجاج بيت...وزيرا الإنتاج الحربي والثقافة يتفقدان 8 مسارح...محافظ بني سويف يتابع مع التعليم آليات وإجراءات التقديم”إليكترونياً”لرياض الأطفال...استمرار ارتفاع درجات الحرارة غدا والعظمى بالقاهرة تصل 35 درجةوزيرا الزراعة في مصر ولبنان يبحثان تعزيز التعاون الزراعي المشترك...
فن وثقافة

مطرب المهرجانات ”عنبة” يتعرض لـ وعكة صحية مفاجئة

الصباح العربي

تعرض مطرب المهرجانات الشعبي عنبة لـ أزمة صحية مفاجئة، وأجرى العديد من الفحوصات الطبية لـ تشخيص حالته.

وشارك عنبة خلال خاصية ستوري عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة على إنستجرام من داخل أحد المراكز الطبية، وكتب عليها، قائلًا: تمزق في عضلة الصدر.. الحمد لله.

وفي سياق آخر، تحدث عنبة عن مشاركته في مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة، قائلًا: “أنا نيتي خير فربنا دايما بيمشيلي الدنيا والبدايات دايما بتكون خير، وأول كلموني العدل جروب وقالولي انت مرشح لـ مسلسل في رمضان مع يسرا روحت قولت لأمي اني هشتغل مع يسرا قالتلي روح يابني انت مجنون وأول ما يسرا شافتني باستني وقتها وشي احمر أوي وقالولي هناك انها كدة حبتني.. يسرا كان فيها كمية حنان وطاقة ومسهلة الدنيا على الاخر”.

وأضاف: أول مشهد عملته كان بيني وبين يسرا والمفروض اني بزعق فيها وهي سابتني ازعق فخدت الجراءة وبقيت أزعق في المسلسل كله.

c7da2202001e.PNG
مطرب المهرجانات ”عنبة” يتعرض وعكة صحية مفاجئة

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq