الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 06:23 صـ
الصباح العربي

فن وثقافة

محمد ثروت ينضم لأبطال مسلسل ”أرض النفاق 2”

الصباح العربي

تعاقد مؤخرا الفنان محمد ثروت علي المشاركة في مسلسل "أرض النفاق 2"بطولة الفنان محمد هنيدي ، وتواصل الشركة المنتجة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

وبدأ الفنان محمد هنيدي تحضيرات الموسم الثاني من مسلسل أرض النفاق، والذي عرض منه الجزء الأول من العمل عام 2018.

ونشر محمد هنيدي عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الأجتماعي "فيس بوك"، صورة له رفقة صناع مسلسل أرض النفاق ليعلن من خلاله عن انطلاق موسم ثاني من العمل، وارفق الصورة بتعليق: الساعة 12 بتوقيت إمبابة وعلى المقيمين خارج إمبابة المحافظة على فروق التوقيت عشان جايين نقول لكم استنوا أرض النفاق الجزء التاني قريبًا.

من ناحية أخري علق الفنان محمد ثروت عن دوره في فيلم يوم 13 وإعجابه الشديد بهذه التجربة، وكشف سر حبه لرقم 13 .

جاء ذلك في لقائه ببرنامح the insider بالعربي ، فعلق عن تجربته في الفيلم قائلاً:" تجربة الرعب وال 3D وفيها إطار كوميدي كانت فكرة مختلفة وشجعتني عالعمل وكانت حاجة جديدة عليا أول مرة أعملها ".

وعلق علي أبطال العمل الذي شارك معهم قائلاُ:"كل نجوم العمل كوكبة فنية و المخرج كان فنان وكبير جداً فكان متوقع نجاح العمل بهذا الشكل ".

وذكر قصته مع رقم 13 وسر حبه الشديد له قائلاً:"بحب رقم 13 لأنه تاريخ ميلاد والدي 13 يونيو وبحب الرقم وبعتز به".

قصة فيلم يوم 13

يدور العمل في إطار من الرعب، يعود عز الدين من الخارج بعد غياب سنوات طويلة، باحثا عن أهله، ومع إقامته في قصر عائلته، يكتشف مغامرة غير متوقعة داخل القصر ، الفيلم من إخراج وتأليف وائل عبد الله ، وبطولة أحمد داوود ، دينا الشربيني ، شريف منير ، أروى جودة.

محمد ثروت ينضم لأ بطال مسلسل ”أرض النفاق 2”

فن وثقافة

click here click here click here altreeq altreeq