الصباح العربي
الأربعاء، 24 أبريل 2024 04:57 صـ
الصباح العربي

فن وثقافة

شاهد.. أول رد من أدهم نابلسي على اتهام إنجي خوري له بحملها منه

الصباح العربي

حرص المطرب الأردني المعتزل أدهم نابلسي، على الرد على اتهامات عارضة الأزياء السورية إنجي خوري، بـ حملها منه خلال الساعات الماضية، مضيفة أنه طلب منها إجهاض الجنين.

وقام أدهم نابلسي بنفي كل اتهامات إنجي خوري بـ حملها منه، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام: لحظة الوقوف أمام ربّ العالمين يوم القيامة هي أسعد لحظة لكل شخص عاش حياته وكان همه أن يرضي رب العالمين.

وتابع أدهم نابلسي: في نفس الوقت هي لحظة صعبة ومؤلمة لكل شخص كان بعيدًا عن ربّ العالمين وقام بنشر كل شيء يغضب ربّ العالمين وكان يؤذي النّاس ويفتري عليهم.. وعادةً لا أحب أن أردّ على الإشاعات، والتي يجب علينا جميعًا أن لا نهتم بوجودها لأنّ مروجيها لا يريدون إلا الشهرة والفتنة بين الناس وهذه المرة سيكون ردّي الأوّل والأخير على هذه الإشاعات بأنها ليست صحيحة.

واختتم أدهم نابلسي حديثه مستشهدًا بـ آية قرآنية: يقول الله تعالى: يَأَيُّهَا الَّذِينَ ءَامَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقُ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَلَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَدِمِينَ.

إنجي خوري تتهم أدهم نابلسي بحملها منه

وفي نفس السياق، أثارت عارضة الأزياء السورية إنجي حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، صورة لها ببطن كبيرة وصورة الأشعة التليفزيونية التي تأكدت من خلالها حملها، مشيرة أن والد جنينها الفنان الأردني المعتزل أدعم نابلسي، حيث قالت: بحبك لو شو ما عملت فينا بس حرام عليك كرمل ابنا محمد ما تتركني بل شوريع العالم تتمسخر علينا حرام مو ذنب ابننا محمد يا أبو محمد أدهم نابلسي بحبك.

شاهد.. أول رد أدهم نابلسي اتهام إنجي خوري له بحملها منه

فن وثقافة

click here click here click here altreeq altreeq