الصباح العربي
الثلاثاء، 19 مارس 2024 10:10 صـ
الصباح العربي

أخبار عربية

استعدادات أردنية لحفل زفاف ولي العهد.. وكلمة للأمير الحسين عبر إنستغرام

الصباح العربي

تتواصل الاستعدادات في الأردن لحفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، اليوم الخميس، في ختام سلسلة فعاليات شهدتها البلاد احتفالا بهذه المناسبة.

وضمن مراسم الزفاف، شارك ولي العهد الأردني في “الدحية” وهي رقصة بدوية تقليدية، خلال حفل عشاء بمناسبة زفافه. مساء أمس الأربعاء. حيث ألقى الملك عبدالله الثاني التحية على جميع الحضور، الذين لبوا الدعوة الشخصية التي وصلتهم منه لتناول “القرا” وهي وليمة العرس وجزء من التقاليد الأردنية الأصيلة، ويقدم فيها طبق “المنسف” الأردني.

وفي بيت الفرح في مضارب بني هاشم في الديوان الملكي الهاشمي، دخل ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله، برفقة زملائه من رفاق السلاح في القوات المسلحة في عرس وطني كبير.

وبعد انتهاء هذه المناسبة، أعرب الأمير الحسين عن سعادته بمشاركة زملائه من القوات المسلحة في الاحتفال بعرسه.

وكتب الأمير الأردني على حسابه بموقع إنستغرام: “أجمل فرحة هي التي تشاركها مع من تحبهم ويحبونك، من كانوا معك وبقربك في كل لحظات الحياة، هم السند الذي لا يغيب والفزعة التي لا تحتاج إلى طلبها”.

وتابع قائلا: “تجد في عيونهم السعادة بسعادتك والرضا لرضاك. هم الأهل وأصدقاء الطفولة ورفاق العمر. والداي الغاليان، أبناء العمومة والأصدقاء المخلصون، زملاء الخدمة العسكرية والواجب، شباب الأردن الحبيب ورجالاته الذين ازدانت بهم مضارب بني هاشم اليوم التي كانت وستبقى عامرة بكم ولكم”.

وتتجه الأنظار الليلة إلى قصر زهران في الأردن، الذي يحتضن مراسم الزفاف، على أن يتوجه العروسان بعد ذلك محاطان بالموكب الأحمر، إلى قصر الحسينية.

استعدادات أردنية حفل زفاف ولي العهد وكلمة للأمير الحسين عبر إنستغرام

أخبار عربية

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq