الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 02:29 مـ
الصباح العربي

الرياضة

بنزيما يتوج بجائزة الأسطورة ويعلق على مستقبله مع ريال مدريد

بنزيما
بنزيما

توج النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، اليوم الخميس، بجائزة الأسطورة، المقدمة من صحيفة "ماركا" الإسبانية، بعد مشواره الرائع الذى قدمه خلال 14 عاما بقميص النادي الملكي.

وقال بنزيما على هامش الحفل الذى أقيم مساء الخميس:"أنا فخور بحصولى على هذه الجائزة واستمتعت حقًا بالرياضيين الذين حصلوا على هذه الجائزة، وأنا فخور جدًا لوجودي هنا".

وأضاف:"كنت طفلاً عندما وصلت إلى ريال مدريد، أردت فقط الاستمتاع بنفسي وإلقاء نظرة على كل ما فزت به. لا يوجد نادٍ آخر مثل ريال مدريد، لقد لعب اللاعبون العظماء في هذا الفريق".

وتابع:"فلورنتينو بيريز هو الرجل الذي سمح لي بالتواجد هنا، الرجل الذي وقّع مع زين الدين زيدان وهو الرجل الذي أوصلني إلى ريال مدريد".

وعن مستقبله مع ريال مدريد، قال الفرنسي:"أنا فخور جدًا بعملي، أستمتع بكل لحظة في ريال مدريد. الذهاب إلى فالديبيباس للتدريب ليس عملاً. في رأسي أستمتع بمدريد، أمس واليوم وغدًا في التدريب".

وهل ستبقى مع ريال مدريد، رد قائلا:"لدي مباراة يوم الأحد ومن بعدها سنرى، لماذا أتحدث عن المستقبل إذا كنت في مدريد؟ من يتحدث هو الإنترنت، والواقع ليس الإنترنت".

وعن هدفه وخصمه المفضل قال بنزيما:"هدفى الأول مع الفريق هو الأفضل لي، برشلونة هو خصمى المفضل ودوري أبطال أوروبا أفضل بطولة".

????✨ ¡@Benzema ya es Leyenda! El delantero del Real Madrid recibe el prestigioso galardón de manos de Juan Ignacio Gallardo, director de Marca ????????#BenzemaMARCALeyenda pic.twitter.com/RWTEe2fdds

— MARCA (@marca) June 1, 2023

 

 

 

كريم بنزيما بنزيما ريال مدريد الريال الدوري الاسباني جائزة الأسطورة صحيفة ماركا

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq