الصباح العربي
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 03:07 صـ
الصباح العربي

أخبار عربية

الحكومة السعودية تقدم أفضل مستويات الجودة لخدمة ضيوف الرحمن

الصباح العربي

تقوم حكومة خادم الحرمين الشريفين بمواصلة استعداداتها لموسم الحج، والتي تهدف في المقام الرئيسي لتوفير أفضل مستويات الجودة لخدمة ضيوف الرحمن.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس) أن صورا التقطت من طائرات الأمن في سماء المشاعر المقدسة ومكة المكرمة، وثقت أبرز استعدادات حكومة خادم الحرمين الشريفين، وتوافد ضيوف الرحمن على الحرم، تمهيدا لبدء المناسك.

وأضافت أن الأمن العام يراقب الحركة المرورية والحالة الأمنية بشكل عام، من خلال طائراته التي تحلق في سماء المشاعر المقدسة ومكة المكرمة على مدار أيام الحج، والتي تقدم أيضا الخدمات الإسعافية والإنقاذ والإطفاء، فضلا عن الدعم الأمني واللوجستي للقطاعات الأمنية في الميدان.

وأوضحت أن الطائرات تسهم في تقديم الخدمات الإنسانية والإسعافية ورصد الحجاج غير النظاميين، إلى جانب نقل الصورة الحية للحج من سماء المشاعر للعالم وبثها عبر القنوات والمواقع المختلفة.

ويمتلك منسوبو طيران الأمن خبرات متراكمة وقدرات عالية في الاستشعار الأمني لأي ظرف أمني والتعامل السريع مع أي حدث، وذلك من خلال طلعات جوية متوالية تغطي سماء المشاعر المقدسة من مطلع ذي الحجة إلى أن يختتم ضيوف الرحمن حجهم بوداع البيت العتيق.

الحكومة السعودية تقدم أفضل مستويات الجودة لخدمة ضيوف الرحمن

أخبار عربية

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq