الصباح العربي
السبت، 4 مايو 2024 12:21 صـ
الصباح العربي

محافظات

مصرع طفلة غرقًا في مياه النيل بأسوان

 غرق _ أرشيفية
غرق _ أرشيفية

شهدت قرية المويسات بمدينة البصيلية بمركز إدفو شمال محافظة أسوان غرق طفلة في مياه النيل، وتم انتشال جثته ونقله للمشرحة وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتلقت غرفة عمليات أسوان إخطارا بفيد بمصرع طفلة غرقًا في مياه النيل بقرية المويسات بمدينة البصيلية بمركز ادفو وتم انتشال جثته وتم نقله بواسطة سيارة الإسعاف إلى المشرحة وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتبين بالتحريات الأولية التي أجرتها الجهات الأمنية أن الطفلة التي لقيت مصرعها غرقًا تدعي صفية أبو النصر محمود ولا توجد أي شبهة جنائية وتم إيداعها في المشرحة حتى الانتهاء من تصريح الدفن.

وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي وقت سابق، شهدت قرية العدوة بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، مصرع شخص صدمه قطار السكة الحديد، ليلقى مصرعه في الحال، وعلى الفور تم نقل جثته إلى المشرحة، وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مصرع شخص دهسا أسفل عجلات القطار

وتلقت غرفة عمليات أسوان إخطارا يفيد بمصرع شخص دهسا تحت عجلات القطار، وذلك أثناء ذهابه إلى الزرع الخاص به، وبعد اقترابه من شريط السكة الحديد اصطدم القطار به، ليلقى مصرعه في الحال، وتم نقل الجثة بواسطة سيارة الإسعاف إلى المشرحة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

المويسات البصيلية ادفو أسوان غرق طفلة مياة النيل

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq