الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 03:38 صـ
الصباح العربي

الرياضة

على معلول: موسم تاريخى لا ينسى للأهلي وجماهيره

الصباح العربي

حرص التونسي علي معلول نجم الأهلي على توجيه رسالة للجماهير الحمراء، عقب نهاية الموسم الحالي، وكتب معلول عبر حسابه على إنستجرام: "موسم تاريخي آخر للنادي الاهلي العظيم.. بدأنا الموسم بالكثير من الطموحات ونجحنا بالفعل في تحقيقها كلها"؟

تابع: "الجميع كانوا على قدر المسئولية والجميع بذل اقصى ما لديهم من اجل التتويج بالبطولات واسعاد جماهير النادي الاهلي العظيم.. موسم لا ينسى للنادي وجماهيره وأمل ان نحقق تلك الانجازات مرة أخرى".

وسافر علي معلول إلى تونس لقضاء الأجازة التي حصل عليها فريقه قبل بدء التحضير للموسم الجديد عقب نهاية مباراة فريقه ضد المصري.

ويبحث مسئولو النادي الأهلي مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق مُقترحًا تم طرحه في الساعات الماضية حول إمكانية الاكتفاء بـ صلاح محسن العائد للفريق من تجربة إعارة بنادي سيراميكا لتدعيم الهجوم وعدم ضم مهاجمين أخرين رغم فشل صفقة البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم نادي جيونبوك هيونداي بطل كوريا الجنوبية بنسبة 99%.

إدارة الأهلي كانت قاب قوسين أو أدنى من ضم سوزا خاصة بعدما أبدى المدرب السويسري قناعة تامة بضم المهاجم البرازيلي وبعدما رحب الأخير باللعب للأهلي ، لكن تراجع النادي الكوري بشأن إتفاقه مع الأهلي أكثر من مرة أعاد المفاوضات إلى نقطة الصفر وجعل الصفقة تواجه الفشل بنسبة شبه مؤكدة.

وطرح البعض في الأهلي الاكتفاء بـ صلاح محسن وبقاء محمد شريف بعد رفض العرض التركي لشرائه بسبب قيمته المالية الضعيفة للغاية مع تواجد محمود عبد المنعم كهربا ، ويرى أصحاب هذا الرأي أن الثلاثي ، صلاح محسن وشريف وكهربا قادر على قيادة هجوم الأهلي على أن يتم التعاقد مع مهاجم أجنبي في يناير المقبل وقتها سيكون من السهل ضم سوزا لأن عقده مع ناديه الكوري ينتهي في ديسمبر المقبل ويحق له التوقيع لي نادً في يناير مجاناً.

على معلول موسم تاريخى لا ينسى للأهلي وجماهيره 

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq