الصباح العربي
الثلاثاء، 31 يناير 2023 02:48 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

كأس العالم 2022.. معلول يعتذر لجماهير تونس عن التأهل لدور الـ16

على معلول لاعب منتخب تونس والاهلى
على معلول لاعب منتخب تونس والاهلى

تحدث على معلول لاعب منتخب تونس والنادي الأهلي عن خروج منتخب بلاده نسور قرطاج من دور المجموعات رغم الفوز على منتخب فرنسا “حامل اللقب” في الجولة الثالثة ببطولة كأس العالم 2022.

وحقق منتخب تونس انتصار تاريخي على الديوك الفرنسية بهدف أحرزه وهبي الخزري إلا أنه فشل في خطف بطاقة التأهل لدور ربع النهائي من المونديال.

وقال معلول في تصريحات تلفزيونية: كان لدينا هدف ولعبنا حتى آخر فرصة اليوم أمام بطل العالم وأحببنا على الأقل إذا لم يُحالفنا التوفيق ونتأهل أن نخرج بصورة جيدة تليق بتاريخ منتخب نسور قرطاج اسعاد الجماهير.

ووجه نجم الأهلي الاعتذار لجماهير تونس على عدم التأهل لدور الـ16 مشيرا الى ان القادم أفضل للمنتخب.

وشدد “معلول” على أن جميع منتخب تونس الـ26 لاعبًا على نفس المستوى والذين لعبوا في المباريات الأولى قدموا ما عندهم للدفاع عن ألوان منتخب تونس.

واشار الى أن معظم اللاعبين الذين شاركوا اليوم لم يُشاركوا في المباراتين الماضيتين، مؤكدا ان كل لاعب قدم أفضل ما عنده، وفي النهاية تحقق الانتصار المعنوي على ابطال العالم.

كأس العالم 2022 معلول يعتذر لجماهير تونس التأهل لدور الـ16  على معلول لاعب منتخب تونس والاهلى

الرياضة

آخر الأخبار

anahwa alayaam المشهد اليمني الموجز الدولة الدولة turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey flat & villa flat & villa flat & villa ahly الجورنالجي الجورنالجي الجورنالجي