الصباح العربي
الجمعة، 3 فبراير 2023 01:44 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

كأس العالم 2022.. الدوسري والشهري يتقدمان هجوم السعودية أمام بولندا

الصباح العربي

أعلن هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية، تشكيل اللاعبين الرسمي لمواجهة منتخب المكسيك، اليوم الأربعاء، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وتبدأ المباراة بين المنتخبين فى تمام الساعة التاسعة مساء، في إطار منافسات المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات الأرجنتين والسعودية والمكسيك وبولندا، وتقام على لوسيل، الذي يحتضن نهائي البطولة.

ويقود هجوم المنتخب السعودي، القائد سالم الدوسري وإلى جانبه صالح الشهري وفراس البريكان ومن خلفهم المتألق محمد كنو.

ويبدأ منتخب السعودية المباراة أمام المكسيك بتشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: محمد العويس

خط الدفاع: حسان تمبكتي - عبد الإله العمري - علي آل بليهي - سلطان الغنام

خط الوسط: محمد كنو - سعود عبد الحميد - علي الحسن

خط الهجوم: فراس البريكان - سالم الدوسري - صالح الشهري

ونجح المنتخب السعودي، بقيادة المدرب المخضرم هيرفي رينارد، في تحقيق مفاجأة قوية خلال الجولة الأولى بعد أن فاز على التانجو بهدفين مقابل هدف، وقدم مباراة رائعة أمام بولندا في الجولة الثانية ولكنه تعرض لهزيمة مفاجئة بهدفين نظيفين، السبت الماضي، على استاد المدينة التعليمية بالريان، وتراجع إلى المركز الثالث متساويا مع الأرجنتين في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

كأس العالم 2022 الدوسري والشهري هجوم السعودية أمام بولندا 

الرياضة

anahwa alayaam المشهد اليمني الموجز الدولة الدولة turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey flat & villa flat & villa flat & villa ahly الجورنالجي الجورنالجي الجورنالجي