الصباح العربي
السبت، 4 مايو 2024 06:39 مـ
الصباح العربي

الرياضة

رسميًا.. الاتحاد السكندري يعلن تعاقده مع أحمد الشيخ حتى صيف 2025

  أحمد الشيخ
أحمد الشيخ

أعلن نادي الاتحاد السكندري، بشكل رسمي، تعاقده مع أحمد الشيخ لاعب فريق الأهلي الأسبق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويواصل فريق الاتحاد السكندري محاولاته التدعيمية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من خلال ضم عدة صفقات قوية.

وفي بيان رسمي أصدره نادي الاتحاد السكندري عبر موقعه الإلكتروني، أعلن من خلاله تعاقده مع أحمد الشيخ في صفقة انتقال حر، بعقد يمتد لمدة موسمين متتاليين حتى صيف 2025 المقبل.

وجاء بيان الاتحاد السكندري كالتالي: نجح مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي في إتمام التعاقد مع الجناح المميز أحمد الشيخ، والعائد من تجربة الاحتراف بالدوري التشيكي، والذي سبق له تمثيل أندية مصر المقاصة والأهلي وبيراميدز والمصري البورسعيدي.

وأردف النادي السكندري في بيانه: ويُجيد أحمد الشيخ اللعب بمركز الجناح الأيمن والوسط المهاجم، وقدم مستويات أكثر من رائعة خلال المواسم السابقة بالدوري المصري، وسبق له التتويج بلقب هداف الدوري المصري برصيد 17 هدفًا، ووقع اللاعب على عقود انضمامه لصفوف زعيم الثغر والتي تمتد لموسمين قادمين، كل الأمنيات الطيبة والتوفيق للاعبنا الجديد أحمد الشيخ مع نادى الاتحاد السكندري.

صفقات الاتحاد السكندري في صيف 2023

وعلى جانب آخر، سبق وتعاقد الاتحاد السكندري مع الإيفواري واتارا سواليو، إلى جانب الحبيب حسن، بالإضافة إلى الكاميروني فرانك ألان.

كما تعاقد أيضًا مع هاني الطامي، وأحمد غنيم وعمرو صلاح، بالإضافة إلى التونسي سيف تقا، وعمرو صالح، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

حمد الشيخ الاتحاد السكندري الاهلى احمد الشيخ واتارا سواليو الحبيب حسن هاني الطامي سيف تقا فرانك ألان

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq