الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 01:38 مـ
الصباح العربي

الرياضة

برشلونة يفتقد جهود لامين يامال فى الليجا ودورى الأبطال.. اعرف السبب

الصباح العربي

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم، السبت، تعرض فريق برشلونة الإسباني لضربة جديدة فى خط الهجوم، بعد خسارة جهود عثمان ديمبلي الذى رحل إلى باريس سان جيرمان، هذا الصيف، ولم يستطع النادى تعويضه بلاعب آخر حتى الآن.

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، أن البارسا سيفتقد جهود نجمه الشاب لامين يامال، بعد استدعائه للمشاركة مع منتخب إسبانيا تحت 17 عاما فى كأس العالم للناشئين.

وأوضحت الموندو أن البطولة ستقام فى إندونيسيا، خلال الفترة من 10 نوفمبر إلى 2 ديسمبر المقبلين.

وأوضحت الصحيفة أن هذا الاستدعاء سيتسبب ذلك فى غياب لامين يامال عن مباراة ريال سوسيداد في الليجا، بالإضافة إلى مواجهات ديورتيفو ألافيس ورايو فاليكانو وأتلتيكو مدريد، حال تأهل إسبانيا لدور متقدم فى البطولة.

كما يغيب يامال أيضا عن الجولتين الرابعة والخامسة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وأتمت الصحيفة الكتالونية، أن الاستدعاء لمنتخب إسبانيا تحت 17 عاما، لن يحرم يامال من خوض كلاسيكو الدور الأول ضد ريال مدريد، يوم 29 أكتوبر المقبل.

وتعادل برشلونة مع مضيفه خيتافي سلبيا بنتيجة 0-0، في المباراة الافتتاحية للبارسا في الليجا على ملعب "كوليسيوم ألفونسو بيريز"، ضمن مباريات الجولة الأولى لمنافسات الدوري الإسباني.

و قررت لجنة المسابقات فى الاتحاد الإسباني لكرة القدم، إيقاف تشافي هيرنانديز المدير الفنى لفريق برشلونة واللاعب البرازيلي رافينيا، مباراتين، بعد واقعة طردهما، خلال مواجهة خيتافي، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني.

وكان كل من تشافي هيرنانديز ورافينيا، قد تعرضا للطرد، خلال مواجهة خيتافي، مساء الأحد الماضي، والتى انتهت بالتعادل السلبي.

 

 

 

لامين يامال برشلونة الدورى الاسباني الليجا دورى ابطال أوروبا

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq