الصباح العربي
الجمعة، 3 مايو 2024 06:20 مـ
الصباح العربي

محافظات

”عثمان وحسين و حافظ” يشهدون حفل اجراء قرعة دوري مراكز الشباب في نسخته العاشرة

الصباح العربي

شهد المهندس عمرو عثمان، نائب محافظ بورسعيد و النائب الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، والاستاذ عبد الفتاح حافظ، مدير عام مديرية الشباب والرياضة، مساء اليوم، حفل اجراء قرعة دوري مراكز الشباب في نسخته العاشرة، والذي تنظمه مديرية الشباب والرياضة، بالتعاون مع الادارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات.

بدأ الحفل بالسلام الوطني، ثم ألقي السيد مدير الشباب والرياضة كلمة ترحيب بضيوف الحفل الذي أقيم بالمسرح الروماني بالمدينة الشبابية ببورسعيد ، كما أعرب سيادته عن تقديره لكافة الجهود التي تبذل وزارة الشباب والرياضة في عهد الأستاذ الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة من أجل رفعة الرياضة المصرية وتوفير الرعاية للرياضيين ، كما أشاد " حافظ " بالدعم الذي يقدمه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد لأسرة الشباب والرياضة وكافة الفعاليات التي تقدمها المديرية من خلال الادارات الفنية في مجالات ممارسة الرياضة او رعاية الشباب والنشئ.

فيما أثني مدير عام المديرية بجهود النائب الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب بحثا عن حلول للأزمات التي تواجه الأندية الشعبية والتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة للنهوض بكافة الألعاب الفردية والجماعية .

مؤكدا علي دعم مثلث الأداء الأمثل ( الوزير و المحافظ و النائب ) لتحقيق حلم اعادة جماهير بورسعيد في بناء استاد المصري الجديد .

وفي كلمته توجه النائب محمود حسين بالشكر لوزير الشباب والرياضة الذي يسعي جاهداََ لتحقيق مطالب شعب بورسعيد وبناء استاد المصري في وقت قصير، كما أشاد سيادته بالجهد المبذول من محافظ بورسعيد لدعم الرياضة والرياضيين والوقوف خلفهم للوصول إلى أفضل المستويات وخلق جيل جديد من الموهوبين الرياضيين قادر على اعتلاء منصات التتويج في كافة البطولات.

ومن جانبه توجه المهندس عمرو عثمان بكل التحية و التقدير لوزير الشباب والرياضة، و أشاد بالتطور الملحوظ الذي شهدته الرياضة المصرية في عهده، في ضوء توجيهات القيادة السياسية في جعل الرياضة اسلوب حياة تماشيا مع رؤية مصر ٢٠٣٠، كما نقل تحيات محافظ بورسعيد، والذي يحرص دائماََ على المشاركة في كافة البطولات والفعاليات التي تنظمها الشباب والرياضة، ودعمه الدائم لابطال بورسعيد الرياضيين.

كما تم تقديم العديد من الاستعراضات لفرقة الفنون الشعبية التابعة لادارة الشباب بالمديرية، بقيادة أحمدعجمي والاشراف العام للمخرج عمرو عجمي ، أعقبها تكريم بعض من ابطال بورسعيد الرياضيين الذين حققوا بطولات خلال مشاركاتهم في المنافسات علي الصعيد الدولي ، وكذلك عدد من القيادات الشبابية التي لعبت دورا هاما في انجاح دوري مراكز الشباب خلال النسخ الماضية بالمديرية .

شهد الحفل رؤساء مجالس إدارة ومديري مراكز الشباب، وقدامى لاعبي كرة القدم، والاستاذة ماهيناز المغربى، معاون مدير المديرية لشئون الشباب، ولفيف من القيادات التنفيذية والعاملين بمديرية الشباب والرياضة، وبمشاركة شباب البرلمان والتطوع.

أشراف علي اجراء قرعة دوري مراكز الشباب ببورسعيد الكابتن محمد الخضري، رئيس لجنة المسابقات بالبطولة ، وأقيم الحفل تحت اشراف الاستاذة عائشة الغزاوى، مدير ادارة تنمية الشباب، والاستاذ محمد الخياط، منسق عام البطولة، والاستاذ عهدي المغربي، والاستاذ احمد صالح، والاستاذة جايدة مطر فريق عمل ادارة تنمية الشباب

عثمان وحسين و حافظ يشهدون حفل اجراء قرعة دوري مراكز الشباب في نسخته العاشرة

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq