الصباح العربي
الجمعة، 3 مايو 2024 07:42 صـ
الصباح العربي

الرياضة

جمال علام يجتمع مع بيريرا لإعادة تشكيل لجنة الحكام

جمال علام
جمال علام

عقد جمال علام رئيس اتحاد الكرة جلسة مع فيتور بيرييرا رئيس لجنة الحكام ، وتم مطالبته بتقديم تشكيل لجنة الحكام الرئيسية للموسم الجديد 2023/2024 لعرضها على مجلس الإدارة في الاجتماع المقبل ، كما تم التطرق إلى سلبيات و ايجابيات المرحلة الماضية وطرق معالجتها في الموسم المقبل .

كما طالب جمال علام من بيريرا تقديم خطة لإعداد و تجهيز الحكام و المعسكرات خلال الموسم المقبل ، وجميع المتطلبات الخاصة بالحكام خلال الفترة المقبلة وتقدم توفيق السيد عضو لجنة الحكام الرئيسية في اتحاد الكرة باستقالته رسميا من عضوية اللجنة مؤكدا تمسكه بالرحيل وعدم الاستمرار فى لجنة البرتغالى بيريرا .

وأكد توفيق السيد فى تصريحات خاصة لليوم السابع انه تقدم باستقالته رسميا من عضوية لجنة الحكام الرئيسية إلى مسئولو اتحاد الكرة ووضح فيها أسباب رحيله وعدم رغبته فى الاستمرار.

كان توفيق السيد المسئول عن تعيين حكام مباريات الدورى في الموسم الماضى وقبلها رئيسا للجنة الحكام فى منطقى القاهرة لسنوات عديدة . . عقد توفيق السيد جلسة اليوم الأربعاء، مع جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، طالبه فيها الأخير بالاستمرار في منصبه داخل لجنة الحكام ، إلا أن عضو اللجنة تمسك باستقالته مفضلا الرحيل مكتفيا بالفترة التي قضاها داخل اتحاد الكرة .

 

 

اتحاد الكرة الحكام بيرييرا بيريرا لجنة الحكام

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq