الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 12:09 مـ
الصباح العربي

الرياضة

برشلونة يخطف فوزًا مثيرًا من فياريال 4-3 فى الدوري الإسباني

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق فريق برشلونة الإسبانى، انتصارًا مثيرًا على مضيفه فياريال، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، على ملعب "لا سيراميكا"، مساء اليوم الأحد، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم الجاري 2023-2024.

حملت أهداف برشلونة فى اللقاء المثير توقيع كل من: بابلو مارتن باييز الدقيقة 13، دي يونج الدقيقة 15، فيران توريس الدقيقة 68، وروبرت ليفاندوفسكي فى الدقيقة 71 من زمن المباراة، بينما سجل ثلاثية فياريال خوان فويث الدقيقة 26، ألكسندر سورلوث الدقيقة 40، وألكس باينا فى الدقيقة 50 من عمر اللقاء.

وخاض برشلونة المباراة بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: أندريه تير شتيجن

خط الدفاع: ألونسو - روبيرتو - أندرياس كريستنسن - جول كوندي

خط الوسط: فرينكي دي يونج - أوريول روميو - جافي - إلكاي جوندوجان

خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي - لامين يامال.

 

فياريال ضد برشلونة

ويحتل نادى برشلونة المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإسباني للموسم الحالي برصيد 7 نقاط، جمعهما من فوزين وتعادل، حيث انتصر النادي الكتالوني مباراة وتعادل في الأخرى خلال أول لقاءين له في الليجا.

فيما يتواجد فياريال في المركز الـ13 بترتيب الليجا برصيد 3 نقاط جمعهما من فوز وخسارتين.

وافتقد فريق برشلونة خدمات 7 لاعبين دفعة واحدة فى الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، ضد فياريال، لأسباب متنوعة، وكان الإسباني بيدري آخر المنضمين لقائمة الغائبين بعد تعرضه للإصابة.

وغاب عن صفوف البارسا في مباراة فياريال قلب الدفاع الجديد إنيجو مارتينيز بسبب الإصابة، بجانب رونالد أراوخو الذي يعاني هو الآخر من إصابة، في حين لن يتمكن الجناح البرازيلي رافينيا من المشاركة بسبب عقوبة الإيقاف لمباراتين بعد طرده في مباراة خيتافي.

 

برشلونة فياريال فياريال ضد برشلونة الدوري الإسباني الليجا مباراة برشلونة اليوم ترتيب الدوري الإسباني

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq