الصباح العربي
الأحد، 5 مايو 2024 07:53 صـ
الصباح العربي

الرياضة

بنزيما يقود هجوم اتحاد جدة ضد الوحدة فى الدوري السعودي

بنزيما
بنزيما

أعلن نونو سانتو، المدير الفني لفريق اتحاد جدة التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة نظيره الوحدة، والمقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم، الإثنين، باستاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجارى 2023-2024.

وجاء تشكيل الاتحاد ضد الوحدة كالتالى..

مارسيلو جروهي، مهند الشنقيطي، أحمد شراحيلي ، عمر هوساوي ، أحمد بامسعود ، فابينيو، كانتي، إيجور كورنادو، رومارينهو ، عبدالرزاق حمدالله، كريم بنزيما.

تشكيل الاتحاد تشكيل الاتحاد الوحدة ضد الاتحاد

ويسعى الاتحاد لمواصلة انتصاراته في الدوري السعودي للمحترفين من أجل الانفراد بصدارة الترتيب، والذى يتقاسمه مع أهلى جدة، فيما يأتي الوحدة فى المركز السادس برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات.

ويتربع اتحاد جدة على صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 9 نقاط محققا العلامة الكاملة أول ثلاث جولات، وسجل لاعبوه 9 أهداف ولم تستقبل شباكه أي هدف حتى الآن، ليتفوق على الأهلى صاحب المركز الثانى بفارق الأهداف فقط.

وحقق الاتحاد انطلاقة مثالية فى النسخة الحالية من الدوري السعودي بقيادة المدرب نونو سانتو حيث حقق الفوز على الرائد بثلاثية نظيفة، ثم التفوق على الطائي بهدفين دون رد في جدة.

 

الوحدة ضد الاتحاد

كما اكتسح الاتحاد نظيره الرياض بنتيجة 4-0 فى المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز" ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كريم بنزيما، عبد الرازق حمد الله هدفين، صالح العمري في الدقائق 17، 25، 45 و93 على التوالي لصالح فريق الاتحاد.

وشهدت المباراة تسجيل كريم بنزيما أول أهدافه في الدوري السعودي للمحترفين بعدما استطاع افتتاح أهداف اللقاء في الدقيقة 17 من تسديدة داخل منطقة الجزاء.

 

اتحاد جدة الاتحاد الوحدة ضد الاتحاد الاتحاد السعودي الدوري السعودي ترتيب الدوري السعودي اخبار الدوري السعودي مباريات الدوري السعودي جدول الدوري السعودي بنزيما

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq