الصباح العربي
الجمعة، 3 مايو 2024 12:30 صـ
الصباح العربي

الرياضة

تشيلسى يفتتح مشواره فى كأس الرابطة الإنجليزية أمام ويمبلدون الليلة

تشيلسي
تشيلسي

يستضيف فريق تشيلسي نظيره ويمبلدون العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية الموسم الجاري 2023-2024.

يبدأ فريق تشيلسي مشواره في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية أمام ويمبلدون، الذي نجح في الفوز على كوفنتري سيتي بهدفين مقابل هدف في الدور الأول من المسابقة.

يسعي البلوز تحت قيادة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو إلي تحقيق بداية قوية في بطولة كأس الرابطة وتجنب المفاجأت أمام ويمبلدون الليلة.

ودع النادي اللندني منافسات بطولة كأس رابطة المحترفين الموسم الماضي 2022-2023 بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي 0-2 في الدور الثالث.

توج فريق تشيلسي بـ 5 ألقاب من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية على مر تاريخه، أخرها موسم 2014-2015.

وعلى مستوي الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، إستهل فريق تشيلسي مشواره بالتعادل الإيجابي 1-1 أمام ليفربول في قمة الجولة الأولي من مسابقة البريميرليج، ثم الخسارة أمام وست هام 0-3 بالجولة الثانية، وأخيرًا الفوز على لوتون تاون بثلاثية نظيفة.

ويحتل فريق تشيلسي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، برصيد 4 نقاط.

 

 

تشيلسي ويمبلدون تشيلسي ضد ويمبلدون مباراة تشيلسي ضد ويمبلدون مباراة تشيلسي وويمبلدون كاس رابطة المحترفين كاس رابطة المحترفين الانجليزية موعد مباراة تشيلسي ضد ويمبلدون

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq