الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 01:37 صـ
الصباح العربي

الرياضة

مرموش أساسيا مع آينتراخت فرانكفورت أمام كولن فى الدوري الألماني

مرموش
مرموش

تواجد الدولي المصري عمر مرموش، نجم آينتراخت فرانكفورت الألماني، فى التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة نظيره كولن فى الرابعة والنصف عصر اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب "دوتش بانك بارك"، فى الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الألماني بالموسم الجارى 2023-2024.

وجاء تشكيل آينتراخت فرانكفورت، كالتالى.. تشكيل اينتراخت فرانكفورت تشكيل اينتراخت فرانكفورت

 

ويأتى فريق أينتراخت فرانكفورت فى المركز السابع بجدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 4 نقاط، بينما يتواجد كولن في المركز السادس عشر بدون أي رصيد من النقاط بعدما خسر أول جولتين من البوندزليجا هذا الموسم.

ويخوض آينتراخت فرانكفورت مواجهة اليوم بمعنويات مرتفعة، بعدما حسم تأهله مؤخرا إلى دور المجموعات في دوري المؤتمر الأوروبي إثر تغلبه بنتيجة 2-0 على حساب نظيره ليفسكي صوفيا البلغاري، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب دوتش بانك بارك ، فى إياب الدور الفاصل المؤهل للدور التالي بالموسم الحالي 2023-2024.

وأنقذ الدولي المصري عمر مرموش فريقه أينتراخت فرانكفورت من خسارة محققة، حيث سجل الفرعون هدف التعادل فى وقت قاتل بالوقت الضائع فى شباك مضيفه فريق ماينز، لتنتهى المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله 1-1 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب ميوا أرينا، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الألماني للموسم الحالي 2023-2024.

وأحرز عمر مرموش هدف فرانكفورت فى الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع بعدما تقدم لى جاى سونج بهدف ماينز الاول في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول.

وكان الجناح الدولي المصري عمر مرموش، شارك مؤخرا في فوز فريقه آينتراخت فرانكفورت الصعب أمام نظيره دارمشتات 1-0، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "دوتش بانك بارك"، فى افتتاحية مبارياته بالدورى الألماني بالجولة الأولى.

ومؤخرا سجل الدولي المصري عمر مرموش هدفا في فوز فريقه أمام لوكومتيف لايبزج بنتيجة 7-0 فى المباراة التى أقيمت بينهما ضمن منافسات الدور الثاني من منافسات بطولة كأس ألمانيا للموسم الحالي 2023-2024.

 

مرموش اينتراخت فرانكفورت عمر مرموش الدوري الألماني كولن بوندزليجا

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq