الصباح العربي
الخميس، 2 مايو 2024 11:31 مـ
الصباح العربي

الرياضة

أرسنال يخطط لتجديد عقد النرويجي أوديجارد

الصباح العربي

يخطط نادي ارسنال الإنجليزي لتجديد عقده لاعبه النرويجي مارتن أوديجارد لضمان بقائه في صفوف الفريق اللندني لأطول مدة ممكنة بعد الأداء الرائع الذي يقدمه النرويجي رفقة الجانرز في هذا الموسم.

و كشف فابريزيو رومانو الخبير بسوق الإنتقالات عن وجود مفاوضات بين ادارة الجانرز واوديجارد لتجديد التعاقد وفي القريب العاجل سيتم الإعلان عن ذلك بعد الإتفاق بين الطرفين.

و كان قد تعاقد ارسنال مع أوديجارد قادما من ريال مدريد الإسباني في موسم 2018 / 2019 علي سبيل الإعارة ومن ثم تفعيل بندء شراء اللاعب.

نتائج الجولة الرابعة لبطولة الدوري الإنجليزي

فوز مانشستر سيتي ضد فولهام 5-1.

فوز برايتون ضد نيوكاسل 3-1.

خسارة لوتون تاون ضد وست هام يونايتد 1-2.

خسارة بيرنلي ضد توتنهام 2-5.
خسارة تشيلسي ضد نوتينجهام فورست 0-1.

تعادل شيفيلد يونايتد ضد إيفرتون 2-2.

تعادل برينتفورد ضد بورنموث 2-2.

فوز كريستال بالاس ضد وولفرهامبتون 3-2

فوز ليفربول ضد أستون فيلا 3-0

فوز أرسنال ضد مانشستر يونايتد 3-1

ارسنال يفوز على مانشستر يونايتد

حقق فريق أرسنال الفوز علي مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الإمارات معقل الجانرز في الجولة الرابعة من البريميرليج.

منذ البداية امتلك لاعبو أرسنال الكرة مع وجود مرتدات قوية من جانب لاعبي مان يونايتد وثبات دفاعي من الشياطين حتي خطف ماركوس راشفورد لاعب مان يونايتد الهدف الأول من هجمة مرتدة في الدقيقة 27 من تمريرة اريكسن ولم يدم التقدم طويلا حتي أحرز أرسنال هدف التعادل عن طريق اوديجارد في الدقيقة 28 وتناوب الفريقان الكرة في الربع ساعة الأخيرة خلال الشوط الأول.

منذ بداية الشوط الثاني وبدأ لاعبو أرسنال الاستحواذ علي الكرة حتي حصل الجانرز علي ركلة جزاء ألغاه الفار لهافيرتز وحاول لاعبو أرسنال الوصول لمرمي اونانا الذي تصدي لهدف محقق من بوكايو ساكا وألغي الفار هدفا أحرزه اليونايتد عن طريق جرناتشو في الوقت القاتل وفي الدقيقة 97 خطف ديكلان رايس هدف قاتل لفريق أرسنال وأضاف جيسوس الهدف الثالث لأرسنال في الدقيقة 100 ليحسم الجانرز 3 نقاط هامة في مشواره في البريميرليج.

أرسنال مارتن اوديجارد فابريزيو رومانو ريال مدريد الاسباني الدوري الانجليزي

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq