الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 12:02 مـ
الصباح العربي

الرياضة

ماركو فيراتى ينضم رسميا إلى العربى القطرى قادما من باريس سان جيرمان

ماركو فيراتي
ماركو فيراتي

أعلن نادي العربي القطري ضم لاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي لمدة 3 سنوات قادماً من صفوف باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ليقطع بها مسيرة مع الفريق الباريسي امتدت 11 عاماً.

وكتب نادي باريس سان جيرمان رسالة وداع للاعبه على موقع "تويتر": "بعد 11 عامًا في باريس سان جيرمان، انضم ماركو فيراتي إلى العربي في قطر، اللاعب الإيطالي الدولي سيترك بصمة لا تمحى في تاريخ النادي".

وقال فيراتي في تصريحات لموقع باريس سان جيرمان: "سأظل باريسيًا إلى الأبد، كنت فخورًا جدًا بارتداء ألوان باريس سان جيرمان لأكثر من عقد من الزمن، والتنافس مع العديد من اللاعبين العظماء، والفوز بـ 30 لقبًا. باريس والنادي وأنصاره سيكون لهم دائمًا مكان خاص جدًا في قلبي".

بينما قال ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان عن فيراتي "سيكون ماركو مرتبطًا إلى الأبد بباريس سان جيرمان. لقد لعب دورًا رئيسيًا في تاريخنا العظيم، لن أنسى أبدًا وصوله في عام 2012 عن عمر يناهز 19 عامًا. منذ ذلك الحين، كان دائمًا هناك من أجل النادي، حيث بذل كل قلبه على أرض الملعب وحقق الكثير من الأشياء الرائعة معنا، أود أن أشكر ماركو وعائلته بصدق نيابة عن جميع المرتبطين بباريس سان جيرمان، سيكون دائمًا جزءًا من النادي: "نتمنى له التوفيق في هذه المغامرة الجديدة".

فيراتي كان أحد أهداف الهلال السعودي فى فترة سابقة، ووافق على الانضمام إلى صفوفه ولكن توقفت المفاوضات أيضًا. ماركو فيراتي (1) ماركو فيراتي ماركو فيراتي (2) ماركو فيراتي ماركو فيراتي (3) ماركو فيراتي ماركو فيراتي (4) ماركو فيراتي

 

ماركو فيراتي فيراتي باريس سان جيرمان الدوري القطري العربي القطري نادي العربي اخبار باريس سان جيرمان

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq