الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 10:05 مـ
الصباح العربي

الرياضة

أنشيلوتي: السيتى المرشح للقب الأبطال.. وهذا طموح الريال فى تشامبيونزليج

أنشيلوتي
أنشيلوتي

رشح الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، فريق مانشستر سيتي للقب دوري أبطال أوروبا الموسم الجديد 2023-2024.

قال مدرب ريال مدريد في مؤتمر صحفي: "السيتي المرشح المفضل للقب، لأنه يمتلك فريقاً سمح له بالفوز العام الماضي ولم يتغير كثيراً، لكن دوري أبطال أوروبا في المرحلة النهائية دائماً ما يكون به مفاجآت".

أضاف أنشيلوتي، عن طموح الريال في دوري أبطال أوروبا، قائًلا: " نتجاوز دور المجموعات ودور الـ16 والدور ربع النهائي ثم الباقي، مهمتنا هي المنافسة حتى النهاية، أعتقد أنه يمكننا القول إن علينا أن نكون في النهائي، دون الشعور بالكثير من الضغط".

وجاء هذا ردًا على سؤال أحد الصحفيين للإيطالي كارلو أنشيلوتي، حول الحد الأدني لطموحات الريال في دوري أبطال أوروبا، بعدما صرح تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة بأن البارسا الحد الأدني له الوصول للدور الثاني.

واصل: "دوري أبطال أوروبا دائمًا ما يكون مميزًا بالنسبة لهذا النادي. سنلعب بهذه الطريقة، كشيء خاص، نحن على ملعبنا وأمام خصم منظم جيدًا وقوي، سيتعين علينا التركيز على ذلك".

وتحدث أنشيلوتي عن يونيون برلين، قائًلا: " إنه فريق جديد على هذه البطولة ولكن إذا كان هنا فذلك لأنه قدم أداءً جيداً للغاية في العام الماضي، إنه يلعب بقوة كبيرة، لقد درسناه جيداً".

وعن إصابة كارفخال وغيابه غدًا أمام يونيون برلين، علق أنشيلوتي: " لديه حمل زائد في العضلة، غداً سوف يستريح وسيجري الفحوصات الطبية، إنه يشعر بأنه بخير، لذلك نعتقد أن الأمر ليس خطيراً".

وحول تخيل أسطورة التنس نادال رئيسًا لريال مدريد، رد أنشيلوتي: " كل الوقت الذي أمضيته هنا كان مع فلورنتينو، أفضل رئيس ممكن، أنا فخور بنادال على المستوى الشخصي، نحن نحبه لأنه من مشجعي ريال مدريد".

وبخصوص بديل كارفخال أمام يونيون برلين، قال المدرب الإيطالي: " أعرف من سيكون، إذا لم يكن الأمر كذلك فسيكون لوكاس فاسكيز".

وأنهي كارلو أنشيلوتي حديثه عن مدي إستعداد الريال للمنافسة على دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، قائًلا: " نحن مستعدون مثل السابق. التعاقدات تساهم كثيراً مثل فران جارسيا أو خوسيلو وكذلك بيلينجهام".

 

 

كارلو انشيلوتي ريال مدريد اخبار ريال مدريد يونيون برلين مباراة ريال مدريد ويونيون برلين دوري ابطال اوروبا

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq