الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 05:33 مـ
الصباح العربي

الحوادث

مصرع سائح ألماني متأثرا بأسفكسيا الغرق بأحد المنتجعات السياحية بمرسى علم

  مستشفى مرسى علم
مستشفى مرسى علم

لقى سائح ألماني الجنسية، اليوم الثلاثاء، مصرعه متأثرا بأسفكسيا الغرق خلال قضاء إجازته بأحد المنتجعات السياحية بمرسى علم جنوب البحر الأحمر.

كان اللواء محيي سلامة مدير أمن البحر الأحمر، تلقى إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث غرق لسائح ألمانى الجنسية.

على الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع المنتجع السياحي، وتم إيداع جثة السائح مستشفى مرسى علم لجراحات اليوم الواحد.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الأجهزة المختصة لمباشرة التحقيقات، وأشارت التحريات الأولية إلى أن أسباب الوفاة إسفيكسا الغرق.

إخطار مندوب السفارة الألمانية بالقاهرة

وقررت جهات التحقيق طلب تحريات المباحث وسماع الشهود وندب الطب الشرعي لإجراء الكشف الطبي الظاهري على الجثة وإخطار مندوب السفارة الألمانية بالقاهرة بالواقعة.

في سياق مختلف تشهد الصالة المغطاة بالغردقة، اليوم الثلاثاء، ختام فعاليات بطولة الغردقة في نسختها الثانية للكاراتيه، والتي يشارك فيها 450 لاعبًا ولاعبة من مختلف الأعمار، يمثلون 33 هيئة رياضية ما بين نادي ومركز شباب وأكاديمية من مختلف المحافظات تحت رعاية الاتحاد المصري للكاراتيه، وفرع البحر الأحمر، وأقيمت البطولة لمدة يومين بالصالة المغطاة بالغردقة بإشراف لجنة تحكيم من الاتحاد المصري للكاراتيه تضم 25 حكمًا.

ومن المقرر أن يشهد حفل الختام محمد الدهراوي، رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه، وعضو المكتب الفني للاتحاد الدولي وسيد نصر نائب رئيس الاتحاد، وأمين الزعبلاوي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكاراتيه، وعدد من مدربي المنتخب القومي للكاراتيه.

غرق سائح المانى مرسى علم مستشفى مرسى علم لجراحات اليوم الواحد البحر الأحمر

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq