الصباح العربي
السبت، 4 مايو 2024 12:58 صـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ أسوان يرصد مخالفات خلال جولته الميدانية.. واستجابة سريعة من المحليات

 محافظ أسوان
محافظ أسوان

رصد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، عدة مخالفات خلال جولته الميدانية المفاجئة على العديد من الشوارع الداخلية والمناطق السكنية، والتي شملت طريق السادات والمسلة والمدينة الصناعية القديمة، ومطلع المحمودية وعمارات المهندسين والمحمودية وشرق البندر والشارع الجديد.

وتمثلت المخالفات في رصد المحافظ بعض أوجه القصور في قطاعات النظافة العامة، والإشغالات والركن المخالف للسيارات، والتعدي على الأرصفة والطريق العام.

واستدعى اللواء أشرف عطية، كافة المسئولين عن المحليات والصحة والبيئة والمخلفات الصلبة والطب البيطري، بالإضافة إلى شركة مياه الشرب والصرف الصحي، حيث قاد حملة مكبرة تضم العاملين بهذه القطاعات بنحو 120 عاملا ومشرفا وفنيا ومهندسا مدعمين بالمعدات الثقيلة والخفيفة والسيارات الخاصة برفع تراكمات القمامة والنظافة العامة، مع التوجيه بتطهير شبكات الصرف الصحي بواقع 50 معدة وسيارة، وذلك للقضاء على بؤر الطفح في بعض المواقع بإشراف من اللواء ياسر عبد الشافي، السكرتير العام المساعد للمحافظة.

وشدد على أن الجولات الميدانية الصباحية المفاجئة، تعتمد على ما يتم إرساله من المواطنين للمحافظ على واتس آب الخاص به، نتيجة التواصل الجماهيري المباشر مع الجميع، وهو الذي يتطلب من جميع المسئولين بذل أقصى جهد ممكن للقضاء على المشاكل في مهدها، والوفاء بمطالب واحتياجات البسطاء.

رفع أكثر من 200 طن تراكمات ومخلفات وقمامة

وأعطى محافظ أسوان توجيهاته بأن تقوم الحملة المكبرة بالتدخل السريع لتلافي كافة الملاحظات التي رصدها خلال الجولة الميدانية، حيث نجحت في رفع أكثر من 200 طن من التراكمات والمخلفات والقمامة، فضلا عن رش المبيدات لمكافحة الحشرات والقوارض والزواحف المختلفة، وسوف تواصل الحملة جهودها على مدار الأيام القادمة لإضفاء الشكل الجمالي والحضاري وخلق متنفس حيوي للمواطنين على الوجه الأكمل.

أسوان التعدي على الأرصفة أشرف عطية محافظ أسوان الجولات الميدانية الشرب والصرف الصحي

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq