الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 12:18 مـ
الصباح العربي

بالانفوجراف.. الهجرة تسلط الضوء على شروط التسجيل بمبادرة تسوية الموقف...محافظ أسيوط: حملات نظافة مكثفة وتسوية الطرق غير المرصوفة بمراكز...نتائج جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد...المركز الإعلامي للهيئة القومية لسلامة الغذاء يصدر تقريره الأسبوعي الــ...جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة إهناسيا في ملف مواجهة التعديات...وزيرة التعاون الدولي تُغادر إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في...محافظ بورسعيد : الانتهاء من أعمال إضاءة طريق الحى الإماراتى...مئات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى في سادس أيام عيد الفصح...وزارة التربية والتعليم تنظم فعاليات بطولة الجمهورية لألعاب القوى للمدارس...ضبط عدد من قضايا ”الإتجار” فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة...مواصلة الحملات المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار...مستشفيات جامعة الأزهر تستقبل مصابي غَزَّة ومرافقيهم وتقدم لهم الرِّعاية...
الرياضة

الزمالك يطلب 20 مليون جنيه لحل أزمة أيمن منصور وأحمد عيد

احمد ايمن منصور واحمد عيد
احمد ايمن منصور واحمد عيد

أكد مصدر داخل النادي المصري البورسعيدي أن مسئولي الزمالك طلبوا مقابلا ماديا كبيرا نظير التنازل عن الشكوي المقدمة باتحاد الكرة ضد أحمد أيمن منصور وأحمد عيد ثنائي فريق المصري.

وكان من المفترض أن يخضع ثنائي الزمالك السابقان أحمد أيمن منصور وأحمد عيد، لجلسة تحقيق، اليوم الأربعاء، أمام لجنة فض المنازعات باتحاد الكرة، لسماع أقوالهما بشأن الشكوى المقدمة ضدهما من نادي الزمالك، بعد قيام الثنائي بالتوقيع على عقود انضمام لفريق المصري البورسعيدي، رغم سريان عقديهما مع الفريق الأبيض بحسب ما جاء في شكوى الأخير.

 وأرسل النادي المصري خطابا يعتذر فيه عن عدم خضوع اللاعبين للتحقيق لأسباب قهرية، وأكد في خطابه أن هناك محاولات يجريها النادي مع الزمالك لحل الأزمة مع نادي الزمالك، ومنح اتحاد الكرة الناديين مهلة لحل الأمر بصورة ودية قبل اتخاذ إجراءات رسمية.

وقام المصري بعرض مقابل مادي على إدارة الزمالك لضم اللاعبين كي يتنازل الأبيض عن شكواه إلا أن الزمالك رفض المقابل المعروض وطلب زيادة المبلغ الي 20 مليون جنيه مابل التنازل عن الشكوي المقدمة

ثنائي المصري مهدد بالإيقاف

وغاب الثنائي أحمد عيد وأحمد أيمن منصور ثنائي فريق المصري البورسعيدي عن مواجهة الأهلي أمس الثلاثاء بالجولة الأولى بالدوري الممتاز لعدم الحصول على الكارنيهات الخاصة بهما.

وأخطر اتحاد الكرة النادي المصري بخضوع اللاعبين أحمد أيمن منصور وأحمد عيد للتحقيق اليوم الأربعاء بسبب شكوى نادي الزمالك.

وجاءت شكوى الزمالك لاتحاد الكرة ضد اللاعبين بسبب توقيعهما للأبيض قبل انتقالهما للنادي المصري البورسعيدي.

وأصبح اللاعبان مهددان بالإيقاف والعقوبة قد تصل إلى الإيقاف لمدة 6 أشهر بسبب التوقيع لناديين على خلفية التوقيع لنادي الزمالك ومن ثم التوقيع للمصري في فترة انتقالات واحدة.

وفاز النادي الأهلي على نظيره المصرى البورسعيدي بنتيجة 4-0، في المباراة التي جمعتهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية، بالجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2023-2024.

موقف المصري البورسعيدي

وأكد رجب عبد القادر عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، سلامة موقف ناديه القانوني في أزمة قيد الثنائي أحمد عيد وأحمد أيمن منصور لاعبا الزمالك السابقين.

وأضاف عبد القادر في تصريحات تليفزيونية سابقة، أن النادي المصري عندما قام بقيد الثنائي أحمد عيد وأحمد أيمن منصور في قائمته للموسم الجديد 2023 - 2024، قام بذلك بعد أن تأكد من عدم قيدهما في قائمة الزمالك، وبناءا عليه قام بإتمام التعاقد معهما وقيدهما في قائمة الفريق.

وتابع عبد القادر، إذا كان الزمالك لم يتخلَّ عن الثنائي فلماذا لم يقيدهما في قائمة الفريق، وشدد على أنه إذا كان هناك خطأ من جانب اتحاد الكرة في عدم قيد الثنائي أحمد عيد وأحمد أيمن منصور في قائمة الزمالك فهو من يتحمل نتيجة هذا الخطأ.

وأضاف عضو مجلس إدارة النادي المصري، أن إدارة ناديه لن تتخلى عن حقها في سلامة موقف الثنائي في التوقيع للفريق البورسعيدي، ولن نسمح بإيقافهما وحرمان الفريق من جهودهما، لأن النادي واللاعبين لم يرتكبا أي خطأ، كما أن الزمالك لم يخطر الثنائي باستمرارهما ضمن صفوف الفريق الأبيض.

وأكد عبد القادر، أن اللاعبين سيحضران جلسة التحقيق أمام الشئون القانونية باتحاد الكرة يوم الأربعاء المقبل لتأكيد سلامة موقفهما بالتوقيع لفريق المصري البورسعيدي، وسيكون برفقتهما المستشار القانوني للنادي.

 

 

 

المصري البورسعيدي الزمالك أحمد أيمن منصور وأحمد عيد النادي المصري ثنائي المصري مهدد بالإيقاف

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq