الصباح العربي
الجمعة، 3 مايو 2024 09:27 صـ
الصباح العربي

الرياضة

فيتوريا يدعو حجازي للانضمام لمعسكر المنتخب وحضور ودية الجزائر

 أحجمد حجازي وفيتوريا
أحجمد حجازي وفيتوريا

حرص الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، على توجيه الدعوة لـ أحمد حجازي قائد منتخب مصر؛ للانضمام لمعسكر الفراعنة المقام حاليًا في الإمارات، كنوع من التحفيز له، بعد عودته مؤخرًا من إصابة الرباط الصليبي، ويتم تجهيزه حاليًا للمشاركة في المباريات مع فريقه اتحاد جدة السعودي.

ووصل أحمد حجازي ظهر اليوم لمعسكر المنتخب المقام بمدينة العين الإماراتية، على أن يحضر ودية منتخب مصر والجزائر المقرر لها السابعة مساء غد على ملعب ستاد هزاع بن زايد في الإمارات، حيث كان في استقباله الجهاز الفني للمنتخب بقيادة البرتغالي روي فيتوريا ولاعبي الفريق، وعامر حسين عضو اتحاد الكرة ورئيس البعثة والكابتن حازم إمام عضو إتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الأول، وحرصوا على الاطمئنان عليه وموعد عودته للمباريات.

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر والجزائر الودية، غدًا الاثنين، في تمام السابعة مساء بتوقيت مصر، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، على ملعب هزاع بن زايد.

وتذاع مباراة مصر والجزائر الودية، عبر قناة أون تايم سبورتس 1، بالإضافة إلى بثها عبر إحدى قنوات شبكة أبو ظبي الرياضية.

وتعد مباراة مصر والجزائر الأخيرة ضمن معسكر المنتخب الوطني في الإمارات، الذي انطلق يوم 9 أكتوبر الماضي، وينتهي غدًا بمواجهة محاربي الصحراء.

وخاض منتخب مصر مباراة ودية دولية أولى أمام منتخب زامبيا، وانتهت بهدف دون رد للفراعنة، سجله حمدي فتحي في الوقت بدل من الضائع من المواجهة التي جمعت المنتخبين الخميس الماضي.

وتعتبر مباراة مصر والجزائر غدًا الخميس، هي الأولى بين المنتخبين منذ عام 2021، عندما تواجه الفراعنة ومحاربي الصحراء ضمن منافسات بطولة كأس العالم، وسجل عمرو السولية هدف منتخب مصر فيما سجل محمد أمين توجاي هدف الجزائر.

منتخب مصر احمد حجازي روي فيتوريا الرباط الصليبي اتحاد جدة السعودي عامر حسين

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq