الصباح العربي
الخميس، 2 مايو 2024 02:48 صـ
الصباح العربي

الرياضة

قبول استئناف ريال مدريد بشأن عقوبة إيقاف ناتشو

ناتشو
ناتشو

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الإثنين، أنه تم قبول الاستئناف المقدم من نادى ريال مدريد الإسبانى بشأن عقوبة إيقاف ناتشو فيرنانديز بعد تعرضه للطرد فى مواجهة جيرونا.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن لجنة الاستئناف التى اجتمعت هذا الصباح قامت بقبول الاستئناف المقدم من ريال مدريد وخفضت عقوبات الإيقاف من ثلاث إلى مباراتين.

وأضافت الصحيفة، أن ناتشو أصبح جاهزاً للمشاركة مع ريال مدريد فى الكلاسيكو المرتقب أمام الغريم التقليدى برشلونة يوم 28 أكتوبر المقبل فى قمة الدوري الإسباني.

وتعرض ناتشو للطرد المباشر خلال مباراة فريقه أمام جيرونا ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني، والتى انتهت بفوز الملكي 3-0.

وكان ناتشو فيرنانديز، لاعب ريال مدريد، قدر تعرض للإيقاف لمدة 3 مباريات بسبب الطرد أمام جيرونا، بعد التحام قوى مع لاعب جيرونا كريستيان بورتو.

وتحدد العقوبة علاقة مباشرة بين قسوة التدخل والإصابة التي تعرض لها لاعب جيرونا، الذي اضطر لمغادرة الملعب على نقالة ثم غادر الملعب بعد ذلك بسيارة إسعاف ليتم فحصه بشكل عاجل.

وقدم ناتشو فيرنانديز اعتذاره لكريستيان بعد تدخله العنيف ضده خلال مواجهة الفريقين، وفي الدقيقة الـ 90 تدخل لاعب الريال بشكل قوي على بورتو تسبب في طرده وإصابة لاعب جيرونا.

وقال ناتشو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور "إنستجرام": "أريد أن أقدم اعتذاري لكريستيان بورتو على التصرف غير المقصود في المباراة، طوال مسيرتي لم أقصد إيذاء أي شخص، آمل أن تتعافى بشكل جيد وبسرعة".

 

ناتشو ريال مدريد الكلاسيكو برشلونة الدوري الإسباني

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq