الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 02:24 صـ
الصباح العربي

الرياضة

سيد عبدالحفيظ: الأهلي حقق المطلوب أمام سيمبا بأداء ضعيف

  سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

تحدث سيد عبد الحفيظ عن مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني عقب تأهل المارد الأحمر إلى دور نصف نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم بعد التعادل بنتيجة 1 - 1 على ستاد القاهرة الدولي.

نتيجة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

وحسم النادي تأهله إلى الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم، بعد تعادله بهدف لمثله، مستغلًا التعادل خارج الأرض بهدفين لمثلهما في لقاء الذهاب.

تصريحات سيد عبد الحفيظ

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات تليفزيونية: الكرة مثلما تتغير دائمًا، فلها ثوابت، والأهلي تعامل مع لقاء اليوم وكأنه متأهل من لقاء الذهاب في دار السلام بتنزانيا.

وتابع مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي: لم أشعر بوجود الرغبة والإصرار الذي يمتاز به لاعبو الأهلي، وأيضًا الرغبة الأكيدة لم تكن موجودة.

واختتم تصريحاته قائلًا: كنت أتمنى رؤية بعض اللاعبين في ظل سوء المستوى، مثل رضا سليم، وكريستو، والأهلي حقق المطلوب وهو الصعود لنصف نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم، ولكن بأداء ضعيف.

منافس الأهلي في نصف نهائي الدوري الإفريقي

يُذكر أن الفائز من مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، سيلتقي مع الفائز من مباراة صن داونز وبترو أتليتكو، والتي تبدأ في الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب لوفتوس فيرسفيلد بجنوب إفريقيا.

موعد مباراة صن داونز وبترو أتليتكو في الدوري الإفريقي

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب لوفتوس فيرسفيلد بجنوب إفريقيا، وتُذاع المباراة حصريًا عبر قناة أون تايم سبورتس، وقناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة، والقناة الرياضية المغربي، وSSC، وبين سبورت المفتوحة.

الاهلى سيمبا الدوري الإفريقي سيد عبد الحفيظ منافس الأهلي صن داونز

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq