الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 01:12 مـ
الصباح العربي

محافظات

فريق هولندي يجري 14 جراحة قلب مفتوح و30 عملية قسطرة بمستشفيات قنا الجامعية

الصباح العربي

تفقد الدكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، أعمال الوفد الطبي الهولندي الذي يزور مستشفيات قنا الجامعية في الفترة من 28 أكتوبر حتى 5 نوفمبر 2023، حيث يضم أساتذة واستشاريين في تخصصات جراحة القلب والصدر والقسطرة التداخلية، وذلك بمرافقة الدكتور علي عبد الرحمن غويل عميد كلية الطب بقنا ورئيس مجلس ادارة المستشفيات الجامعية.

وأشاد رئيس الجامعة، بالتعاون المثمر بين مستشفيات قنا الجامعية والجانب الهولندي في تقديم خدمات طبية متميزة ذات مهارة فائقة لأبناء الاقليم بشكل مجاني في إطار دور الجامعة في تحسين مؤشرات الخدمة الطبية وتعزيز اجراءات الحماية الاجتماعية.

وأكد الدكتور علي غويل، عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات قنا الجامعية، أنه حرصًا على تعظيم العائد من زيارة الوفد الطبي الهولندي يتضمن البرنامج مجموعة من ورش العمل والبرامج التدريبية للأطباء وذلك لتبادل الخبرات وتناقل المعرفة.

وأضاف الدكتور حجاجي منصور المدير التنفيذي لمستشفيات قنا الجامعية، أن الوفد يجري خلال فترة عمله 14 جراحة قلب مفتوح بالإضافة إلى 30 عملية قسطرة تشخيصية وعلاجية.

الجدير بالذكر إن الجولة التفقدية من جانب الوفد الطبي الهولندي ضمت الدكتور صلاح سعيد رئيس الوفد الطبي الهولندي واستشاري امراض القلب والقسطرة التداخلية بهولندا، والدكتورة غادة شاهين استشارية جراحة القلب بهولندا، والدكتور هاني عازر استشاري امراض القلب بهولندا بالإضافة إلى أعضاء طاقم التمريض، والطاقم الفني المرافق لهم.

جامعة جنوب الوادي أهل مصر مستشفيات قنا الجامعية الوفد الطبي الهولندي جراحة القلب والصدر والقسطرة التداخلية

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq