الصباح العربي
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 03:16 صـ
الصباح العربي

أخبار عربية

الأونروا: وصلنا لمرحلة التحول من سيئ للأسوأ.. و24 ساعة وينفد الوقود بغزة

  الأوضاع في غزة
الأوضاع في غزة

تحدث المتحدث الرسمي لـ الأونروا كاظم أبو خلف، عن آخر تطورات الأوضاع في قطاع غزة والعدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني، موضحا أن الأمور في غاية الصعوبة والسوء.

 وأضاف المتحدث الرسمي لـ الأونروا، في مداخلة هاتفية، أن الأوضاع في قطاع غزة وصلت لمرحلة الصفر وستتحول من سيئ إلى أسوأ، متابعا: أمامنا 24 ساعة وينفد الوقود تماما، والمستشفيات تخرج من الخدمة كل يوم.

وتابع المتحدث الرسمي للأونروا: نحتاج لفتح معبر كرم أبو سالم وإدخال المساعدات الإنسانية والطبية إلى قطاع غزة، وعدد ضحايا الأونروا وصل 101 شخص منذ بدأ العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والشعب الفلسطيني.

وفي سياق آخر، كانت مصادر مطلعة كشفت لقناة القاهرة الإخبارية، وجود اتصالات مصرية قطرية لدفع جهود التوصل لاتفاق لوقف إطلاق النار والافراج عن المحتجزين.

وأوضحت المصادر أن هناك تكثيف للجهود المصرية القطرية، لوقف إطلاق النار بقطاع غزة وإدخال المساعدات الإنسانية والإفراج عن المحتجزين.

كما تجري مصر والولايات المتحدة الامريكية مباحثات مكثفة للتوصل إلى تهدئة في قطاع غزة ووقف إطلاق النار، والإفراج عن المحتجزين من قبل الفصائل الفلسطينية، حسبما أوضحت قناة القاهرة الإخبارية نقلا عن مصدر رفيع المستوى.

الأونروا غزة قطاع غزة العدوان الإسرائيلي فلسطين

أخبار عربية

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq