الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 04:13 صـ
الصباح العربي

محافظات

ضبط 68 عبوة مبيدات منتهية الصلاحية في حملة تموينية بالبحيرة

حملات تموينية بالبحيرة
حملات تموينية بالبحيرة

واصلت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، برئاسة المحاسب مجدي الخضر بالتنسيق مع مباحث التموين والطب البيطري، رقابتها المشددة في جميع مدن ومراكز المحافظة، إذ جرى تنفيذ عدة حملات تموينية على الأسواق.

أسفرت الحملات التموينية في مركز بدر، عن ضبط 21 جوال إضافات أعلاف منتهية الصلاحية، و44 عبوة مبيدات زراعية مجهولة المصدر و24 عبوة مبيدات منتهية الصلاحية.

كما تم تحرير 4 محاضر بيع بأزيد من السعر الرسمي، و4 محاضر لبداليين تموينين لغلقهم في أوقات العمل الرسمية، بالإضافة إلى 14 محضرًا عدم إعلان الأسعار لأنشطة تجارية مختلفة.

وفي مركز كفر الدوار، تم ضبط طن كبدة وقلوب مجمدة منتهية الصلاحية و2 طن جزر مجمد مدون عليها تاريخ إنتاج يسهل محوه وتغييره.

وتمكنت إدارة تموين شبراخيت، من ضبط مصنعي أعلاف وبلاستيك، يداران بدون ترخيص، و2 طن ملح طعام مجهول المصدر، بالإضافة إلى تحرير محضرين بيع سجائر بأزيد من السعر الرسمي، و12 محضرًا لعدم إعلانا الأسعار، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

تأتي الحملات ضمن جهود محافظة البحيرة، وتنفيذًا لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية لمراقبة ومتابعة الأسواق للتأكد من الالتزام بالاشتراطات التموينية

 

حملة تموينية في البحيرة حملة تموينية البحيرة محضر تمويني

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq