الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 05:55 مـ
الصباح العربي

الرياضة

البنك الأهلي يعسكر في برج العرب استعدادًا لعودة الدوري

 البنك الأهلي
البنك الأهلي

قرر طارق مصطفى المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي خوض معسكرًا مغلقًا، استعدادًا لاستكمال منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وتتوقف منافسات مسابقة الدوري الممتاز، خلال الفترة الحالية، على خلفية ارتباط منتخب مصر بخوض مباراتي التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويخوض فريق البنك الأهلي معسكرًا مغلقًا في برج العرب بالإسكندرية، المقرر إقامتها في الفترة من السابع عشر من نوفمبر الجاري، وحتى الثالث والعشرين من ذات الشهر.

ويأتي قرار البنك الأهلي بخوض معسكر مغلق في برج العرب، وذلك استعدادا لعودة مواجهات الدوري المصري الممتاز عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.

ويسعى طارق مصطفى المدير الفني لفريق البنك الأهلي، خلال المعسكر، تجهيز جميع اللاعبين فنيا وبدنيا وتطبيق بعض المهام الخططية والتكتيكية.

ومن المقرر أن يخوض فريق البنك الأهلي خلال المعسكر مباراة ودية تجريبية أمام فاركو بالإسكندرية الإثنين المقبل، من أجل الاطمئنان على حالة لاعبي الفريق، والتأكيد على جاهزية الفريق لاستكمال مشواره في مسابقة الدوري الممتاز.

مركز البنك الأهلي في جدول ترتيب الدوري

وعلى جانب آخر، يحتل فريق البنك الأهلي في المركز السابع عشر ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 3 نقاط عقب فوزه على حساب نظيره المصري البورسعيدي برباعية دون رد في الجولة الماضية من المسابقة المحلية.

البنك الأهلي طارق مصطفى الدورى الممتاز الدوري منتخب مصر فاركو المصرى البورسعيدى

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq