الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 11:17 صـ
الصباح العربي

الحوادث

النطق بالحكم على سيدة وزوجها متهمين بقتل شاب في كفر الشيخ.. اليوم

الصباح العربي

تتظر محكمة جنايات فوه، الدائرة الثانية، اليوم الخميس، جلسة النطق بالحكم على سباك وزوجته متهمين بقتل شاب لسرقة التوكتوك الخاص به في قرية شباس الملح التابعة لمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، شهر مايو الماضي.

وقضت المحكمة في الجلسة الماضية بإحالة أوراق المتهم الأول في تلك القضية لفضيلة المفتي؛ لأخذ الرأي الشرعي في عقوبة إعدامه، وحددت المحكمة جلسة اليوم للنطق بالحكم على المتهم، كما قررت المحكمة تأجيل حكمها على المتهمة الثانية لجلسة اليوم، وذلك في أحداث القضية رقم 5905 لسنة 2023 جنح مركز شرطة دسوق، والمقيدة برقم 2285 لسنة 2023 كلي كفر الشيخ.

صورة تعبيرية

 

النطق بالحكم على سيدة وزوجها متهمين بقتل شاب اليوم

 

وتشكل الدائرة الثانية من المستشار جمال زكي طوسون، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمود أحمد الغايش، ومحمد ناصر بلبع، وسكرتارية أحمد الميداني.

إحالة المتهمين للمحاكمة

 

كان المحام العام لنيابة كفر الشيخ الكلية قد أحال كلًا من 'ر.ج.ع'، 32 عامًا، سباك، و'هـ.ب.م.ا'، ربة منزل، في العقد الثالث من العمر، مقيمان بقرية ميت حبيش البحرية التابعة لمركز طنطا في محافظة الغربية، إلى محكمة جنايات فوه؛ لإجراء محاكمتهما عما أسند إليهما من اتهام.

وتبين من أمر إحالة المتهمين لمحكمة جنايات فوه أنهما في يوم 5 مايو 2023 بدائرة مركز دسوق، قام المتهم الأول بقتل المجني عليه 'ا.س.ح.ع.ه'، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد على إثر مروره بأزمة مالية، وذلك بعدما بيت النية وعقد العزم على قتله، وأعد لذلك الغرض سلاحًا أبيضًا «سكينا»، وأدوات مسحوق «فلفل حار»، وحبلًا.

وكشفت أوراق القضية أن المتهم تربص للمجني عليه بالمكان المتفق عليه مع المتهمة الثانية، وما إن شاهده نثر المتهم «الفلفل الحار» في وجهه مما شل حركته، وعاجله بطعنة استقرت برقبته، فأحدث إصابته الموصوفة بتقرير الطب الشرعي التي أودت بحياته قاصدين من ذلك إزهاق روحه.

وكشف أمر الإحالة أن المتهمة الثانية اشتركت مع المتهم الأول في ارتكاب الجريمة بطريقة الاستدراج والمساعدة، وما إن لقي قبولها خططت مع المتهم على قتل المجني عليه وساعدته بأن استدرجته إلى مكان تنفيذ الجريمة.

كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ دسوق محكمة جنايات فوه جنايات فوه محاكمة سيدة وزوجها متهمين بقتل شاب قرية شباس الملح الحكم على سيدة وزوجها متهمين بقتل شاب

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq