الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 01:35 صـ
الصباح العربي

فن وثقافة

أمينة خليل عضوا بلجنة التحكيم لمهرجان البحر الأحمر السينمائي

أمينة خليل
أمينة خليل

قرر مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، بتعيين الممثلة أمينة خليل لعضوية لجنة التحكيم بالمسابقة الروائية الدولية، كما تقدم ندوة خاصة على هامش فعاليات المهرجان السعودي.

واختير المخرج الأسترالي باز لورمان رئيسا للجنة تحكيم مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة، المقرر إقامتها في الفترة من 30 نوفمبر حتى 9 ديسمبر.

أعلن مهرجان البحر الأحمر السينمائي عن عرض فيلم شماريخ في المهرجان ضمن برنامج 'روائع عربية' وذلك يوم 1 ديسمبر بحضور أبطال العمل وشركة الإنتاج، ومن المرجح أن يبدأ عرض الفيلم في سينمات الدول العربية بدءً من 7 ديسمبر، مع عرض خاص آخر للفيلم في دبي يوم 5 ديسمبر، قبل الاستعداد لعرضه في السينمات المصرية يوم 14 ديسمبر.

فيلم 'شماريخ' من بطولة آسر ياسين وأمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، ومحمد ثروت، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة، ومن إنتاج شركة سي سينما برودكشن هاني نجيب وأحمد فهمي.

ويحكي فيلم شماريخ في إطار من الحركة والتشويق، يدور العمل حول فكرة الضغوطات التي يتعرض لها الإنسان في الحياة، من خلال رجل أعمال يقع في حب فتاة، وتصل حياته إلى مرحلة من الضغوطات المتفجرة.

أمينة خليل مهرجان البحر الأحمر السينمائي مهرجان البحر الأحمر الفنانة  أمينة خليل لجنة تحكيم مهرجان البحر الأحمر السينمائي

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq