الصباح العربي
الجمعة، 3 مايو 2024 02:53 صـ
الصباح العربي

الحوادث

خلال حملة أمنية مكبرة بالمحافظات.. سقوط 110 تجار مخدرات

مخدرات
مخدرات

شنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بتوجيه حملة أمنية مكبرة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء ومروجي المواد المخدرة، لإحكام السيطرة الأمنية وحماية المواطنين .

وأسفرت الحملات خلال 24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية : في مجال ضبط قضايا المخدرات : ضبط (103) قضية مواد مخدرة .. بإجمالى (110) متهم ضُبط خلالها الآتى :كمية من مخدر الحشيش وزنت (55,725 كيلو جرام).كمية من مخدر البانجو وزنت (24,300 كيلو جرام).

كما تم ضبط كمية من مخدر الهيروين وزنت (6,462 كيلو جرام)، كمية من مخدر الشابو وزنت ( 1,310 كيلو جرام).كمية من مخدر الإستروكس وزنت ( 800 جرام). كمية من مخدر الآيس وزنت ( 395 جرام).كمية من مخدر البودر وزنت ( 70 جرام)، وعدد (393) قرص مخدر.


وفي سياق منفصل قررت جهات التحقيق المختصة، اليوم الأربعاء، إخلاء سبيل السائق المتهم في الحادث الذى تسبب فى مصرع الفنان أشرف عبد الغفور، بكفالة مالية تقدر بـ 10 آلاف جنيه على ذمة القضية.

وكشفت التحقيقات أن الفنان أشرف عبد الغفور كان يسير بسيارته بالطريق الدائري اتجاه الواحات في منطقة 6 أكتوبر، وأثناء سيره اصطدمت به سيارة من الخلف، مما أسفر عن تهشم الجزء الخلفي للسيارة بالكامل والجزء الأمامى وتهشم السيارة المتسببة في الحادث، من الأمام.

واستمعت جهات التحقيق لأقوال السائق المتهم بالتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور، والذى أدلى باعترافات عن الحادث وملابساته وظروفه، وما أدى إلى اصطدامه بسيارة الفنان الراحل.

وقال المتهم بالتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور: لم اقصد التسبب في مصرعه، وكنت احاول تفادي تماما وقوع الحادث، ولكن لم أستطيع، وأفاد: سيارة زنقت عليا حاولت اتفاديها، فاتفاجئت بسيارة الفنان أشرف عبد الغفور أمامي فصدمتها دون قصد بسبب ظلام الطريق، بعد محاولتي تفاديها لآخر لحظة لكن لم أتمكن من ذلك.

التقرير الطبي للفنان أشرف عبد الغفور

كشف التقرير الطبي لحالة الفنان أشرف عبد الغفور: حضر المريض رفق سيارة الإسعاف فاقدًا للوعي وفى حالة سيئة يعانى من اشتباه نزيف حاد بالمخ، اشتباه نزيف بقاع الجمجمة، وكسور شديدة في القفص الصدري، ونزيف داخلي بالبطن، وكدمات متفرقة بالجسم، وتوفي على إثر ذلك.

حملة أمنية وزارة الداخلية مخدرات قضايا مخدرات حوادث الوفد

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq